اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ارتفاع حصيلة قتلى مدينة يافا إلى 7 منذ مطلع العام الجاري بعد مقتل الشاب اياد اليتيم


حصد مسلسل عمليات القتل منذ مطلع العام الجاري 2012 في مدينة يافا 7 قتلى وعدد من المصابين والجرحى، حيث ما زالت الشرطة عاجزة عن حل لغز بعض قضايا القتل وحوادث الاجرام، وبالمقابل ما زالت المدينة تنزف دماً وأسى على ضحاياها من الشبان.

ومنذ بداية العام الجاري وقعت 7 عمليات قتل في المدينة، راح ضحيتها كل من (السيد جابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الارثوذكسية، والمواطن الرملاوي جميل أبو عامر، والشاب أحمد سكيس، والشاب هاني محاجنة، والشاب مراد سكسك، والشاب سعيد حماد، وأخيراً الشاب اياد اليتيم).

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الشرطة ما زالت عاجزة حتى اللحظة عن تقديم لوائح اتهام أو الإعلان عن حل لغز 5 قضايا على الأقل، فيما أعلنت الشرطة ومنذ اللحظات الأولى لوقوع جريمة قتل السيد جابي قديس أنها عثرت على خيوط أفضت في النهاية لحل لغز القضية، كما وأعلنت أنها تمكنت من حل لغز مقتل المواطن الرملاوي جميل أبو عامر الذي لقي مصرعه جراء عملية طعن وقعت في شارع شديروت يروشلايم في مدينة يافا.

وبقي لدى الشرطة 4 قضايا لم تتمكن من حل لغزها حتى اللحظة، حيث ما زالت الشرطة عاجزة حتى اللحظة عن حل قضية مقتل الشاب أحمد سكيس والتي وقعت قبل 6 أشهر تقريباً، بالاضافة لعدم تمكنها من حل قضية مقتل الشاب هاني محاجنة، كما أنها لم تعلن حتى اللحظة عن أي تقدم في قضية مقتل الشاب مراد سكسك سوي الاعلان عن جمع تسجيلات كاميرات المراقبة القريبة من المنطقة التي وقعت فيها عملية اطلاق النار، بالاضافة لفرض أمر حظر يمنع نشر تفاصيل حول التحقيقات في قضية مقتل الشاب سعيد حماد والبالغ من العمر 28 عاماً والتي وقعت الشهر الماضي.

ومع حادثة مقتل الشاب اياد اليتيم والبالغ من العمر 23 عاماً والتي وقعت عصر السبت الماضي، يصبح أمام الشرطة 5 قضايا قتل وقعت في مدينة يافا لم تُحل ألغازها بعد ولم تعلن الشرطة عن أي تقدم في التحقيقات.

يشار إلى أن المدينة تشهد في الأيام القليلة الماضية حالة من الفلتان الأمني وعمليات إطلاق النار المتزايدة، حيث انتابت حالة من الخوف والهلع سكان المدينة اثر عمليات اطلاق النار المتكررة، فيما ينتظر الأهالي والسكان من الشرطة أن تقف سداً منيعاً أمام مثل هذه الأحداث الاجرامية التي تدفع ثمنها المدينة من دماء أبنائها الشباب.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا يغير الله ما في قوم حتى يغيروا ما في انفسهم يعني يا جماعة لو كل واحد راجع حالوا من اولها ما كنا منوصل لهيك درجة انحراف. الله يهدي جميع الامم الى طريق النور
سامي - 21/12/2012
رد
2
אללה ירחמקום
סארי נגם sari nijem - 12/12/2012
رد
3
מאוכזבת שהרוצחים רוקדים על הנרצחים רוצחים רוקדים ולא איכפת להם על האימהות שבוכות שאיבדו הילדים,,,איפה השיחים?איפה חינוך ביה"ס?איפה תושבי מוסלמי יפואי התערורוו כבר בעינייככם משטרה כבר יושנת ולא איכפת לה מאיתנו עוד מעט יפו נמחק ויבואו מתנחלים ויהודים יגרו בעיר יפו ואנו מוסלמים יעלמו אתם עוד תראו ברחוק...אני מאחלת לכל המוסלמים תשמרו על עצמכם והרוצחים לכם די רצח תרחמו עלינו תרחמו עלינו.
מאוכזבת - 10/12/2012
رد
4
לכל היפואים ראינו לפני תקופה קצרה את תנועת השביבה עושה הפגנות נגד האלימות ביפו ולא ראינו אף "שייך" בא להפגנות האלה ולא ראינו גם תושבי יפו שם מה שהיה שם אולי עשרה עד עשרים נוכחים ומה המסכנה מזה שהיפואים מפורסמים במשפט הזה "זה לא קשור אלי אז מה אכפת לי " וזה גם מה שקורה לגבי הדירות ביפו ובינתיים אנחנו מאבדים צעיר ועוד צעיר ועוד צעיר ומפונים מהבתים לאט לאט עד שלא יהיה זכר לערבים ביפו ואז נתעורר ואז כבר יהיה מאוחר .אני כותב תגובה זו עם דמעות בעיניים כי באמת חראםםםםםםםםםםםםםםםם על כל צעיר שנרצח והשאלה מי הבא בתור ?
יפואי - 10/12/2012
رد
5
مين بهمو اي شرطة واي بطيخ مبسمل لانه الشرطة شعارها سيبهم لحم كلاب في ملوخية. لما بدهم حدا بيقدروا يجيبو حتى من دبي ولا من قطاع غزة علشان قتل يهودي
ام - 10/12/2012
رد
6
רוצים צדק האמת שזה יפסק כבר כי אנחנו לא יודעים מי הבא בתור ושעוד אמא תשתה מאותה הכוס המרה לכן על המשטרה לפעול ביותר רצינות למיקרים הנפשעים שקורים לאחרונה ביפו ולפעול ביד חזקה וגם לנו יש חלק בזה שאנחנו שותקים על האמת מי ששותק על הפשע שוטף לו אשקרה
עצבנית - 10/12/2012
رد
7
תחליטו כבר רוצים את המשטרה או לא.. אי אפשר עם הצביעות הזאת..פעם עם המשטרה ופעם נגד ובוכים וצועקים שהמשטרה עושה בכוונה ונגד התושבים..אני חושבת שהמשטרה צריכה להיות ביפו כל הזמן ..להיות חזקה ולעצור ולהעיף כל אחד שמתעסק עם סמים ונשק ורק כך יהיה לנו שקט כי חצי מהעיר הזאת מתעסקים בדברים האלה..
סוזן - 10/12/2012
رد
8
המשטרה יודעת הכל ולא תעזור, הם רוצים שיהיו פחות ערבים, והרוצחים הם העם הכי טיפש וואלה נמאס כבר... התייאשנו כבר מהרוצחים , מה הלאה !? הרוצחים הם בדרך כלל אנשים טיפשים וחלשים מילולית ופיזית, גבר אמתי וחזק פותר בעיות בשכל . אני מאחל לרוצחים שיקבלו סרטן בידיים ובשכל שגם ככה אין לו תועלת לרוצחים, ושיחיו עד 120 ויבקשו למות והמוות לא יירצה לקבל אותם.
שהרוצחים יקבלו סרטן בידיים ובשכל.... אמן.... - 10/12/2012
رد

تعليقات Facebook