اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ناديا حلو تلتقي القائم باعمال السفير المصري مصطفى الخوري


اجتمعت عضو الكنيست السابقة ناديا حلو مع القائم بأعمال السفير المصري في إسرائيل مصطفى الخوري وذلك في أعقاب فوز حلو بمكان مضمون في الانتخابات التمهيدية في حزب العمل وفق استطلاعات الرأي الأخيرة حيث حصلت على المكان 18 في قائمة الحزب التي ستخوض انتخابات الكنيست القادمة والمزمعة في شهر يناير 2013 القادم.

وقالت حلو إن اللقاء كان وديا حيث تم خلاله تبادل الآراء حول الوضع السياسي الراهن في البلاد حيث أن “البلاد تشهد حراكا سياسيا زخما في ضوء الانتخابات التشريعية المقبلة الشهر القادم  والتي وإن صحت استطلاعات الرأي الحالية فإن حزب العمل سوف يتصدر قائمة الأحزاب في البلاد وسوف يعود بقوة إلى معترك الحياة السياسية”.

وأضافت حلو أن القائم بأعمال السفير المصري أبدى خلال اللقاء وعيا سياسيا كبيرا بما يجري في الحلبة السياسية في إسرائيل وحول دور الأحزاب اليمينية الحالية في إدخال البلاد في طريق مسدود حول التقدم في محادثات السلام مع الفلسطينيين. وأشارت حلو الى أن الدبلوماسي المصري رغب في الاطلاع على ميزان القوى بين المرشحين والأحزاب السياسية  في الانتخابات المقبلة.

وقالت السيدة حلو إنها تأمل بأن ينجح حزب العمل في تصدر الانتخابات المقبلة ما يعني تركيبه للحكومة القادمة بالتعاون مع أحزاب الوسط في البلاد وذلك من أجل دفع مفاوضات السلام الى الأمام مع الفلسطينيين وايضا من أجل حل المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها الدولة حاليا.

وأعربت حلو عن خشيتها الكبيرة من فوز حزب الليكود اليمني المتطرف في الانتخابات المقبلة ما يعني استمرار تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في كافة مرافق الحياة في البلاد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نادية حلو كنها مش عارفة وين هية موجودي. دخلتم حد يفسر لها شو هاد حزب العمل اللي مبسوطة على حالها فيو
سيرين - 09/12/2012
رد

تعليقات Facebook