اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص يافا 48 - رسميًا: فوز مطعم العجوز والبحر بمناقصة إدارة متجر للوجبات البحرية في ميناء يافا

علم موقع يافا 48 أن مطعم العجوز والبحر للأسماك واللحوم قد فاز بمناقصة إدارة مطعم للأسماك في مرفأ ميناء يافا بعد أكثر من سنين من المفاوضات الشاقة بين أصحاب المطعم وسلطة تطوير الميناء.

ويأتي هذا الإعلان بفوز أصحاب مطعم العجوز والبحر بشكل رسمي من قبل سلطة تطوير الميناء وذلك عبر رسالة تلقاها أصحاب المطعم  تفيد أن سلطة تطوير الميناء تمنح بهذا أصحاب مطعم العجوز والبحر أستحقاقاً بإدارة متجر "مطعم" يقدم الوجبات البحرية وفقاً للمواصفات والمميزات المطلوبة، كأول مطعم عربي يافي يدير متجر في ميناء يافا.

يشار أن جدالاً واسعاً في الأواسط اليافية نشب سابقاً فور أن أعلنت بلدية تل أبيب عدم قبول عرض أصحاب مطعم العجوز والبحر بدعوى ثغرات فنية وقعت في الطلب، حيث قوبل الإعلان  بإستياء وضجر كبيرين أفضى إلى أن يخسر الأهالي في يافا إمكانية الاستفادة من ميناء يافا التاريخي.

ومن جانب آخر فقد حظيت القضية بإهتمام جماهيري وإعلامي غير مسبوق الأمر الذي شكل ضغطاً كبيراً في أروقة البلدية والتي أنهت بإدارة مفاوضات مكثفة تفضي إلى إمكانية إعادة النظر والعمل على منح المطعم إستحقاق بإدارة متجر في ميناء يافا.

وقد رافق القضية عضو المجلس البلدي أحمد مشهراوي الذي لعب دوراً كبيراً في الضغط على الجهات المسؤولة في إستجابة مطالب المدينة والعمل على منح مطعم عربي إدارة متجر في ميناء يافا لما يحمل الميناء من معاني الوجود العربي لسكان المدينة.

وفي حديث خاص لموقع يافا 48 مع أحد أصحاب المطعم السيد محمود داوود قال :"نحمد الله تعالى على هذه المنّة، ورسالتي الواضحة أننا نستحق الحفاظ على وجودنا، نريد المساهمة في تنمية إقتصاد المدينة، وسنسعى بكل ما أوتينا من مهنية لتشغيل المطعم على أفضل وجه كان، أشكر كل من تضامن مع قضية المطعم لأنها قضية المدينة بالدرجة الأولى، وأخص بالذكر السيد مشهراوي الذي عمل وبذل من وقته الكثير لإنجاح فكرتنا ومشروعنا".


 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
القدس ممكن ضروري تكتبو رقم الهاتف للحجز
شوشو - 30/07/2012
رد
2
القدس لو بدنا نغلبك بدنا رقم تلفون لا الحجز وشكرا
ام رامي - 30/07/2012
رد
3
הזקן והים אני מאחלת למחמוד דאווד וכל הצוות שעובד איתו הצלחה רבה בעבודה ובחיים! סוף סוף יש לנו איש עסקים מצליח ביפו וראוי לכל דבר בחיים שהוא כמובן מחמוד דאווד! פשוט מאוד בהצלחה!
יפואית גאה בתושביה! - 25/05/2012
رد
4
محمود داوود!!! الف الف مبروك الى ابو احمد(محمود داوود). الله يفتحها وانت تستهل كل خير والى الامام!!
בשם כל תושבי יפו! - 25/05/2012
رد
5
بالتوفيق دوما وألى الأمام تمنياتي لكم ولكل طاقم العاملين من النوادل بالتوفيق والطمأنينه في العمل وكسب الرزق مع فائق الأحترام.
الفنان ناصر الفارس - 18/11/2011
رد
6
I want this restaurant phone number i want this restaurant phone number
وائل - 10/08/2011
رد
7
مبروك ابارك لاخي وحبيبي ابو احمد على ما ناله من توفيق الله سبحانه باداره الماكولات البحريه للمواطنين بمينا يافاواتمنى له المزيد من النجاح والتقدم ولشتقت كتير الكو يا ابو احمد
رائف - 08/06/2011
رد
8
الف مبروك الف مبروك لاصحاب العجوز والبحر ولكل يافا انتو بس اللي بتستحقوها!! وبحسكوم منقول انو لسا عرب يافا بخير. الله يوفقكم!
عائلة العيسوي - 28/01/2011
رد
9
אלף מברוק נשאלה אלה יזיד וייבארק
עבד יפואי - 28/01/2011
رد
10
أبن جاركم وبحبكم مبارك ليافا ،وأنا أضم صوتي للأخ رقم 6 ،فدوركم هام جدا بإعتباركم العرب الوحيدين في الميناء بتعزيز صمود الصيادين وتشغيل العرب "من يافا"،ومزيدًا من العطاء ليافا واهلها نريده منكم وكل الإحترام لكم . أنا متابع للقضية منذ ان نشرت في الموقع ببالغ الأهمية والان وقد إنفرجت القضية أنصحكم :- 1- هنالك أنواع لذيذة من السلطات يجد إدراجها في المينيو "سلطات عربية" 2- التنويع في الوجبات في السمك . 3- رفع مستوى تقديم الوجبات
أبن العجمي - 28/01/2011
رد
11
رسالة إلى الاخ محمود داهود مبروك بس بدنا نوصل كلمة لأصحاب المطعم فرحتنا فيكم تكبر لما اتشغلوا شباب من يافا في مطعمكم الجديد وتتعاقدوا مع صيادين من الميناء لدعمهم وتعزيز صمودهم لذلك دوركم لم ينتهي عند فوز بالمناقصة
أنا - 28/01/2011
رد
12
שילוב מנצח כל הכבוד לכל המעורבים ובמיוחד לבעלי המסעדה שהתעקשו שיהיה לנו כערבים ייצוג במרכז מסחרי ביפו, הם עשו את זה בהצלחה רבה בשיתוף פעולה עם האתר וחבר המועצה משהראווי. שיתוף פעולה מנצח! באמת מגיע לכם זו המסעדה היפואית מספר 1!
מחכה לפתיחה - 27/01/2011
رد
13
العجمي القضية بدها نفس طويل وإستمرارية ونفس طويل،اسأل الله تعالى لكم التوفيق والسداد ولجميع الاطياف اليافية التفوق والنجاح في تظاهرة السبت
خليل حسن - 27/01/2011
رد
14
يافا تحياتي لقد نجحتم في إدارة صراع محكم مع غحترامي وتقدير لكم جميعًا
محمد - 27/01/2011
رد
15
יפו מעל כולם תאמינו לי אתם מעצמה וכל הכבוד על ניהול המלחמה אני ידעתי שהסוף יהיה טוב . הרבה תודות לאתר הזה אשר היה לא חלק בנצחון יישר כוח
דוויד - 27/01/2011
رد
16
الحمد لله والف الف مبروك كل الاحترام على العزيمة والاصرار زادكم الله قوة وبارك لكم كل خطوة
יפואית - 27/01/2011
رد

تعليقات Facebook