اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المحكمة تمدد اعتقال 3 مشتبهين بتنفيذ عمليات سطو على محلات للمجوهرات في المدينة


مددت محكمة الصلح في تل أبيب ظهر اليوم الأحد اعتقال 3 مشتبهين شبان من مدينة يافا أعمارهم 19-26-27، لغاية يوم الخميس القادم، وذلك للاشتباه بعلاقتهم بتنفيذ 5 عمليات سطو على محلات للمجوهرات في مدينة يافا والمنطقة، من بينها محل طنوّس للمجوهرات الكائن في شارع شديروت يروشلايم، ومحل فانوس الكائن في شارع ييفت.

وقد أعلنت الشرطة أن لديها أدلة دامغة وقوية تثبت تورط المشتبهين الثلاثة في عمليات السطو التي نُفذت على محلات المجوهرات في المنطقة، حيث كانت المحكمة قد مددت قبل 4 أيام اعتقال المشتبهين الثلاثة حتى ظهر اليوم.

وفي سياق متصل أعلنت الشرطة صباح اليوم أنه وفي تمام الساعة التاسعة صباحاً وقعت عملية سطو مسلح على محل للمجوهرات في شارع اللنبي في تل أبيب، وقالت أن اثنين من المجهولين دخلا إلى المحل ونجحا بسرقة مبلغ كبير من المال بالاضافة لسرقة 30 كيلو من الذهب.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع المحامي خالد سكيس من مكتب سكيس للمحاماة قال "الشرطة طلبت تمديد اعتقال أحد المشتبهين وهو موكلي لمدة 8 أيام، ولكننا نجحنا في تقصيرها إلى 5 أيام، حيث تدعي الشرطة أن بحوزتها أدلة دامغة تثبت تورط المشتبه بهم الثلاثة بتنفيذ 5 عمليات سطو على محلات للمجوهرات في يافا والمنطقة من بينها محلات فانوس وطنوس في يافا".

وأضاف المحامي خالد سكيس "المحكمة رفضت اطلاعنا على الأدلة التي بحوزتها والتي قدمتها الشرطة، ولم تفصح عنها بالرغم من اصرار محامي الدفاع الثلاثة للاطلاع عليها".

وأردف سكيس "عملية السطو التي وقعت صباح اليوم الأحد في تل أبيب تفنّد رواية الشرطة بإلقاء القبض على منفذي عمليات السطو وأن الخلية التي تقوم بتنفيذ هذه العمليات ما زالت طليقة، وأؤكد أن موكلينا الثلاثة ليس لهم أي علاقة بهذه العمليات، والدليل وقوع عملية سطو مشابهة فعن أي خلية تتحدث الشرطة!".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook