اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو(يافا وسط التهويد-5):وتتوالى الدعوات مطالبة بمزيد من التعبئة وأوسع مشاركة للجماهير اليافية في مظاهرة السبت القادم

المحامي خالد صوالحي "أدعو الجميع إلى المشاركة في تظاهرة يوم السبت، يافا بحاجة إلى الجماهير العربية لتعبر عن شعورها إزاء التغيرات الخطيرة التي تطرأ على البلد وتمس كل شخص وكل بيت بيافا، حيث يأتي التغيير من الناس وليس من المؤسسات، يجب على الناس توصيل رسالتها إلى كل الجهات المعنية".

بيتر حبش "أهالي يافا الكرام، يافا تناديكم من أجل بلدكم ومن أجل أولادكم للوقوف ضد العنصرية التي تتفشى في هذه البلاد، سنقف ضد من يتعدى علينا ولنقف معاً يوم السبت في التظاهرة".

رئيس مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا جابي عابد "أهالي يافا الكرام وأهلنا الأعزاء، يوم السبت سنعلن عن تضامننا الكلي عرباً في تظاهرة عامة، أدعو إليها كل شخص تهمه يافا، يافا في خطر وندعوكم إلى الحضور، يافا عربية وستبقى عربية، ندائي إلى كل المجتمع العربي في يافا إلى المشاركة في التظاهرة".

الشيخ محمد أبو نجم "مدينة يافا تتعرض لمؤامرة تهويد وأهالي يافا يتعرضون لمؤامرة نزوح وتهجير جماعي من يافا، ولاحظنا في الفترة الأخيرة نزوح العديد من أهالي يافا بسبب عدم قدرة الشباب على اقتناء أو شراء البيوت فلا يجدوا لهم سبيلاً إلا ترك المدينة، ومع كل هذا يظهر علينا المستوطنين ليجوبوا شوارع يافا ويعتدوا على المساجد والأطفال وقاموا بشتم النبي صلى الله عليه وسلم أمام مسجد النزهة، وندعو جميع أهالي يافا من نساء وشيوخ وأطفال ورجال إلى المشاركة في هذه التظاهرة لنسمع هؤلاء صوتنا العالي ونقول لهم أن مكانكم ليس في مدينة يافا، ونقول للمؤسسة الإسرائيلية إنا هنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
متلونة اذا كنت انسانة عديمة روح الدعابة فهذا شانك.على اي حال منحب نعرف شو اسمك يا امورة؟
ابو ايسر - 27/01/2011
رد
2
לבעל התגובה הראשונה..אבו אייסר דחילק!!! מהכתבה הזאת..לא מצאת לך תגובה יותר טובה מהשטות שרשמת?! מה התגובה המגוכחת הזאת?! אבו חנא סה"כ מדבר מכל הלב...וכל הכבוד על כל מילה שהוציא..מילים כדורבנות.. אז להבא אדון אבו אסייר..תדע שאם אין לך משהו חכם להגיד..עדיף שתשתוק.
לא היפוקריטית - 27/01/2011
رد
3
ابو حنا انت البنا هدي اعصابك ابو حنا...فيش اشي بسوا....صحتك بالدنيا.
ابو ايسر - 26/01/2011
رد

تعليقات Facebook