اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مقتل شاب من يافا وإصابة اثنين آخرين في عملية إطلاق نار بالقرب من مستشفى فولفسون


تصوير: محمود عبيد

أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الخميس في مفترق مستشفى فولفسون القريب من يافا، حيث قالت المصادر أن عملية إطلاق النار أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 2 آخرين بإصابات متفاوتة.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما وصلت قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة إلى المكان وباشرت عملية التمشيط بحثاً عن المنفذين.

وقال شهود عيان لموقع يافا 48 أن مجهولين كانوا يستقلون سيارة مرّت من المكان وفتحت النيران بشكل مباشر تجاه سيارة أخرى، ما أدى لإصابة من بداخلها بإصابات متفاوتة.

القتيل مواطن من مدينة يافا

وقالت مصادر في الشرطة لمراسل موقع يافا 48 أن عملية مطاردة بين سيارتين انتهت باطلاق النار ما أدى لإصابة شابين ومصرع ثالث، وهو شاب عربي من سكان مدينة يافا يبلغ من العمر 28 عاماً (الاسم محفوظ لدى هيئة التحرير).

وأضافت المصادر أن الشاب الذي لقي مصرعه هو سائق السيارة، فيما أصيب الشاب الآخر الذي كان يجلس بجواره، وأصيب شخص ثالث كان يقطع الشارع لحظة وقوع الحادث بإصابات خطيرة.

وأفاد مراسلنا أن جثة الشاب ما زالت في مكان الحادث، حيث أغلقت الشرطة محيط المكان وعززت تواجدها بشكل كبير في المكان في محاولة لمعرفة ملابسات الحادث وتعقب الجناة.

العثور على المركبة التي نُفذت من خلالها عملية اطلاق النار

وقالت مصادر في الشرطة لموقع يافا 48 أن الشرطة عثرت قبل قليل على السيارة التي نُفذت بواسطتها عملية المطاردة وإطلاق النيران في أحد أزقة مدينة يافا وقد علت فيها النيران، حيث تهرع في هذه الأوقات قوى كبيرة من الاطفائية والشرطة إلى مكان السيارة في محاولة للتعرف على الجناة. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
القاتل يقتل ولو بعد حين انشأ الله الي قتل يتحسر عالخلفتو ويصيب أولاده مرض لا يوجد له علاج ويموت شوي شوي وهو بطلع عليهم امين يا رب استجب لدعوات كل اهل يافا وخلصنه من الزباله في يافا (القتله )
مومنه - 14/11/2012
رد
2
ת אללה ירחמק וירחם קול אלמוסלמין יא גאמעת אלכאר חברת אוואדח לאהל יאפא ולקול אאתתלל רוצחים ואלגדארין ואלקופאר אינו חיואנאת בסטחו יעמילו אלי בתעמילו ואני אומר בפירוש או עבד אלגינגי שהרג אותו או עבד מחאגנה ואל אתל יואתל לאו בעד חין ושוקרן
יפואית - 12/11/2012
رد
3
الله يرحموا ويشفي الي كان معو
حزينه - 09/11/2012
رد
4
الله يرحمو ان لله وان اليه لراجعون. الله يرحمو ويخفف عنه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه. امين يا رب
אם עלי .א.ק - 09/11/2012
رد
5
العنف والاجرام يتغلغل داخل المدن المختلطة ! والبلديات تنام وتحلم نحو مستقبل صهيوني خالي من العروبة ! والعرب فرحون بقتل وتحطيم بعضهم البعض! نطلب الرحمة للقتيل
فرنسيس - مدينة طبريا - 09/11/2012
رد
6
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدينا الصرط المستقيم صرط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدينا الصرط المستقيم صرط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين
حسبنه الله ونعم الوكيل الفاتحه عن روح المرحوم سعيد حماد وجميع المسلمين - 09/11/2012
رد
7
ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمه والله يشفي المصابين الاخرين
بهاء - 08/11/2012
رد
8
الله يرحمك
אאא - 08/11/2012
رد
9
רצח זה דבר הכי מגעיל מה השם של הגבר שנהרג ?
מישהוא - 08/11/2012
رد
10
אללה ירחמו אללה ירחמו
יחרם - 08/11/2012
رد
11
يا يا يا حرام الله يرحمك يا رب
Hg - 08/11/2012
رد

تعليقات Facebook