اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحركة العربية للتغيير تنعي الحاج الفاضل محمد التاجي "أبو جميل"


وصل موقع يافا 48 بيان نعي صادر عن الحركة العربية للتغيير، تنعي من خلاله الحاج محمد التاجي "أبو جميل" رئيس لجنة الأمناء في مدينة الرملة الذي لقي مصرعه ظهر اليوم الجمعة اثر تعرضه لعملية طعن في مكتبه الكائن في المسجد العمري الكبير في المدينة.

وجاء في البيان:

" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون " صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي الحركة العربية للتغيير الحاج محمد التاجي رئيس الوقف والمقدسات الاسلاميه في مدينة الرملة الذي قتل غدرا في ساحة المسجد الكبير في الرملة قبل صلاة الجمعة عن عمر يناهز ال٧٦ عاما. .

واذ تعبّر الحركة عن تعازيها الحارة ومشاطرتها الحزن للعائلة الكريمة وللنائب احمد الطيبي ابن شقيقة الحاج المغدور فانها تعود وتؤكد ان انتشار الجريمة في مجتمعنا بات ورما سرطانيا ينهش في جسدنا ويهدد بخراب بنيان هذا المجتمع الذي تنامت فيه الجريمة والعنف .

وتطالب الحركة العربية للتغيير الشرطة بإلقاء القبض على المجرم/ المجرمين الفاعلين الذي قاموا بهذه الفعلة النكراء وسائر الجرائم التي لم تُحل حتى الآن. .

واضاف البيان:

لقد امضى الحاج ابو جميل التاجي حياته في خدمة الناس والعطاء الدائم وعمل الخير وخاصة في الدفاع عن الاوقاف الاسلامية في المدينة الى جانب تطويره وحمايته للمسجد العمري  الذي احب ، لقد عاش في المسجد وقضى في المسجد  مغدوراً..

انا لله وانا اليه راجعون..

وسوف يشيع جثمان الفقيد غدا السبت بعد صلاة الظهر في المسجد العمري الكبير في الرملة.

وستُقبل التعازي في ساحة المسجد العمري الكبير ابتداء من يوم غد السبت 6/10/2012 ولمدة ثلاثة أيام.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook