اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا وسط التهويد (3)/ المستوطنون: لقد قوبلنا بشتائم من قبل العرب تقول "الموت لليهود"

نقلاً عن إحدى الصحف الإسرائيلية فإن أحد منظمي مسيرة المستوطنين التي أقيمت يوم السبت الماضي في يافا قال "المسيرة التي قمنا بها مساء السبت الماضي جاءت بمناسبة عيد غناء السبت، وأقمنا هذه المسيرة في كافة أنحاء البلاد، وعندما كنا في شارع يهودا هيميت فوجئنا بمن يرمي علينا البيض والحليب وبعض الحاجيات من النوافذ، وعندما وصلت المسيرة إلى جامع النزهة شاهدنا من يدعو علينا بقوله "الموت لليهود"".

وأضاف هذا المستوطن " المسيرة تم الموافقة عليها من قبل شرطة يفتاخ، ونحن لم نقم من جانبنا بالسباب والشتائم تجاه المصلين ولم نرمي الحجارة، فأنا مواطن من يافا وأدعو إلى التعايش".

وأردف "لو علمنا مسبقاً تداعيات هذه المسيرة لما أقمناها، ونحن بدورنا نقدم اعتذارنا إذا ما استفزت هذه المسيرة مشاعر المسلمين في المدينة، ولن يكون هناك نية مبيتة لأجل الإخلال أو المس بسكان المدينة".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
שישארו המוסלמים יד אחת ויראו להם שאנו לא שותקים תשארו כך ותראו להם מה זה להתעסק איתנו ... אינשאללה אינדלנה איד וחדה ואינתלעהום מכל יפווו ומכל מדינה של ערבים!!!!!!
יפואית - 21/01/2011
رد
2
תגובה חשובה!!!נא לקראת בלי שקרים....בגלל שראו שאנחנו עכשיו מגיבים ולא רוצים לשתוק הם התחילו להתנצל ואם ואומרים שאנחנו קיללנו אותם וכל זה ... אם היה מה שכתוב זה אמיתי והם לא רוצים לפגוע במוסלימים וברגשותיהם אז למה הם הרביצו לילד בגלל שאמר להם שהוא ערבי!!!! אז תכתבו להם גם אתם תגובה בידיעות שהם רשמו בה את הכתבה שהם שקרניםםםםם , וכל מה שאמרו לא אמיתי ושהם רק בגלל שראו שהילד ערבי הרביצו לו!!!!
יפואית - 21/01/2011
رد

تعليقات Facebook