اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المسرح الكندي يزور مسرح السرايا في يافا يوم الجمعة الساعة الثامنة مساءاً

 


مسرح السرايا ومن ضمن سلسلة فعالياته الثقافية لسنة 2012 يستضيف المسرحية الكندية/الفلسطينية  "حقائق , خلف الأبواب المغلقة" .

يذكر أن مسرحية حقائق للكاتب المسرحي الكندي آرثر ميلنر ستقوم بجولة في فلسطين المحتلة وفلسطين 1948 , حيث سيتم عرض المسرحية في بيت لحم، القدس ، رام الله، جنين ، اريحا ، الخليل ، الناصرة , حيفا , الجولان ومدينة يافا . 

مسرحية حقائق مستوحاة من قصة حقيقية تدور حول جريمة قتل لكنها تتطرق الى الجوانب الاجتماعية والسياسية يقوم بالتحقيق فيها ضابط فلسطيني وضابط اسرائيلي لحل اللغز، ضمن التنسيق الأمني. المشتبه به الوحيد لديهم ، هو مستوطن اسرائيلي، والذي يبدو انه مذنب بشيء ما غير معروف .

وفي تعقيب لمديرة مسرح السرايا نتالي حسيّان : " نحن نعمل في الآونة الأخيرة لجلب العديد من المسارح العالمية والمحلية ونحن نأمل أن نوسّع دائرة الجمهور اليافي والعربي لمسرح السرايا , هدفنا من الفعاليات المختلفة في المسرح جعل الجمهور اليافي يتذوق أنواع الفنون والمسرح العديدة ولذا أرجو رؤية الجمهور اليافي غداً الجمعة الساعة الثامنة " .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اسمعوا الاسباب عندما استقال المدير الفني القدير محمد بكري قال عمر سكسك مدير الهيئة الادارية ان الاسباب يعني عنصريه بسببب عدم دعم الحكومة للمسرح ولكن علمنا ان ميزانية المسرح من الحكومة تقارب نصف مليون شاقل وهي كانت كذلك على مر السنين فاين المسرحيات من يافا
مسرحي - 29/09/2012
رد
2
انتاجات المسرح لم نعد نسمع ونرى انتاج للمسرح واصبح المسرح مركز للاستيراد من الخارج وكل اسبوع برنامج ورا برنامج من خارج يافا
السرايا - 28/09/2012
رد

تعليقات Facebook