اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: قيادات الحركة الإسلامية في مدينة يافا يدعون الأهالي للمشاركة في مهرجان "عُذراً رسول الله"

 
 

تصوير: أمير أطرش

وجهت قيادات الحركة الاسلامية بشقيها في مدينة يافا دعوة إلى الأهالي للمشاركة في مهرجان "عُذراً رسول الله" والذي سيُقام غداً الجمعة بعد صلاة العشاء مباشرة أمام بيت السفير الفرنسي الكائن في حي الجبلية بجانب المركز الجماهيري، حيث يأتي هذا المهرجان بعد نشر أحد الصحف الفرنسية رسومات مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال الشيخ محمد أبو نجم "ندعو جميع الأهالي رجالاً ونساءً وشيوخاً للمشاركة في هذا المهرجان، لنصرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، فإن نصرة المصطفى من أوجب واجبات الدين ومن إشارات الدين، فيقول الله تعالى "الا تنصروه فقد نصره الله"، ويقول تعالى "لتؤمنوا بالله ورسوله وتعذروه وتوقروه وتسبحوه بكرة وأصيلاً".

وبدوره قال الشيخ وائل محاميد "ندعو جميع المسلمين في مدينة يافا شباناً شيباً نساءً وأطفالاً، وكل من يحب رسول الله صلى الله عليه وسلم، لكل أنصاره وكل من يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، ولكل من ينتمي لهذا الدين العظيم ولهذه العقيدة الربانية، فإنا نهيب بجميع المسلمين في مدينة يافا أن يشاركوا جميعهم في هذا المهرجان الذي تُعده الحركة الإسلامية بشقيها، فلا شمال ولا جنوب ولا شرق ولا غرب فكلنا موحدون، والنبي صلى الله عليه وسلم يوحدنا بمثل هذه المواقف، فكلما سبوا النبي صلى الله عليه وسلم ازددنا ايماناً به ومحبة به، وحتى ينجح هذا المهرجان على الجميع المشاركة، وليرى هذا السفير أن المسلمين موحدين في هذه القضية".

ومن جانبه قال الشيخ سليمان سطل "ندعو جميع الأهل في مدينة يافا للمشاركة في هذا المهرجان الذي يمثل صوت الاسلام والمسلمين في مدينة يافا نصرة للنبي الحبيب صلى الله عليه وسلم، وهذا أقل واجب، فعلى كل مسلم أن ينصر نبيه، فنصرة النبي معناها نصرة الاسلام والدفاع عن الاسلام، وهذا واجبنا، فيا أخي المسلم لا تقصر ولا تتأخر ولا تتكاسل، عليك الاسراع والحضور لهذا اللقاء المبارك إن شاء الله".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الاخ عمر والاخت ام محمد ما في عندي كلام سوى ان اقول الله يهديكم
محمد - 01/10/2012
رد
2
لعمر اخي عمر كاتب المقال مش بس نسي او تعمد ذكر الشيخ وائل كرئيس حركة ، كمان نسي او تعمد انه الشيخ سليمان إمام البلد ن ورئيس الحركة سابقا ، ونسي او تعمد ان يخلي كلمات الشيخ بعد الشيخ محمد ابو نجم ووائل محاميد ................. بس مش مهم اذا نسيو او تعمدوا .... لنه لكل انسان مقام معروف ومحفوظ بين الناس وخير شاهد على ذلك المجتمع ومش مقال على النت .
ام احمد - 28/09/2012
رد
3
احلى استاذ وائل
... - 27/09/2012
رد
4
قيادات الحركة نسيتم او تعمدتو النسيان بان وائل محاميد هو رئيس الحركة الاسلامية في يافا
عمر - 27/09/2012
رد

تعليقات Facebook