اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيد جابي عابد "سأقدم استقالتي من قائمة يافا رداً على دخولها في الائتلاف مع رئيس البلدية"


أعلن السيد جابي عابد أحد مؤسسي قائمة يافا البلدية عن نيته الاستقالة من عضويته في القائمة وذلك رداً على الاتفاق بدخول القائمة مع إئتلاف رئيس البلدية، حيث علل السيد جابي عابد تقديم استقالته لما وصفه أن الإئتلاف مع رئيس البلدية جاء لإخراجه من المأزق فقط، ولا أرى جدوى من التحالف مع ذلك الشخص الذي لطالما نظر الجميع إليه على أنه لا يسعى إلى مصلحة العرب في مدينة يافا.

وقد صرح السيد جابي عابد ليافا 48 "نأسف لمثل هذا التحالف الذي جاء مخيباً للآمال والذي من وراءه تحقيق مصالح شخصية، كان الهدف من إنشاء قائمة يافا البلدية تمثيل الأحرار، وأنها لا تتعاون مع الأحرار كما المثل القائل "ابن آدم لا يعطي الشاة إلا إذا أخذ الناقة أو الجمل"، ونحن حتى اللحظة لم نتلقى من رئاسة البلدية وعلى مدار الأعوام السابقة إلا الوعود، وما زالت ملفات المدينة تتأزم يوماً بعد يوم".

وأضاف عابد "التحالف مع رئيس البلدية سيكسر تلك المعارضة التي حظيت باهتمام كبير وانها محل ثقة الجماهير العربية في المدينة، ولا جدوى من الانضمام إلى الإئتلاف البلدي بقدر ما هي الجدوى من التواجد في المعارضة، كما أنني لا أرى في التحالف أي مصلحة، وأن وجودي في القائمة بعد إنضمامها لإئتلاف البلدية لا يعبر عن مبادئي وطموحاتي، فأنا كنت وما زالت معارضاً وبكل صرامة".

وأردف عابد " لا أرى أننا سننال حقوقنا قريباً من خلال دخول القائمة في الائتلاف البلدي، أنا شخصياً لم أشارك في الاجتماع الذي أقيم مؤخراًً، ويؤسفنا محاولة البعض إخراج رئيس البلدية عبر هذا التحالف من مأزقه، والسؤال ما سنحقق وما ستجني القائمة من دخولها في الإئتلاف خلال الـ6 أشهر المتبقية من حياة المجلس البلدي قبل عقد الانتخابات القادمة؟".

وأنهى السيد جابي عابد حديثه "التحالف مع رئيس البلدية سبب حالة من التشرذم للمجتمع والقائمة، ولا أرى مستقبل لقائمة يافا في ظل وجودها في الإئتلاف البلدي بدلاً من المعارضة، فهذا الائتلاف يخدم السلطة والسلطة فقط".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
استقالة سريعة جدا جدا اذا كنت لا تعرف متى الانتخابات القادمه فهي متوقعه بآخر الشهر العاشر من السنة القادمة اي بعد اكثر من سنة فاذا كنت تجهل حتى المعلومات الاساسيه فكيف تريد ان نسمعك في مواضيع جوهريه
تضليل - 25/09/2012
رد
2
הערה מצחיק כמה צביעות יש בעיר , מר עאבד , אתה עובד של חולדאי איך אתה יכול לקבל משכורת מאדם רע כמו חולדאי . תתפטר גם מעבודתך
יפואי - 24/09/2012
رد
3
ارحل يا جابي اي يعني تقاعد كفى لماذا لا تنشرون كل التعليقات امانة للنشر حتى لو انها لا تتماشى مع اراءكم او مع السيد جابي مع الشكر
وطني شريف - 24/09/2012
رد
4
אני בעד
לורן - 24/09/2012
رد
5
باقي أكثر من ستة أشهر ليكون بعلم الجميع. في هذه الفترة سيتم تعيين على الأقل 40 موظفًا وسيتم ضم مندوبي القائمة إلى صنع القرارات وغيرها من الأمور التي تتعلق بيافا. كفانا تعنّت وأتى الوقت لنعمل ولا نتحدّث.
واحد - 24/09/2012
رد
6
يافا 48 لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
نوال - 24/09/2012
رد
7
خيبات امل ليست هذه الغلطه هي فقط المخيبه للامل فاغلاق المدرسة واغلاق المطبعه واغلاق المركز الثقافي وغير ذلك كلها مخيبة للامل ولا عجب فالغلط يجر الغلط كما نعرف
تعليق - 24/09/2012
رد
8
وطني حتى النهاية الله يحي اصلك يا ابو حنا كلمة وموقف متوقع منك
محمد دريعي - 24/09/2012
رد
9
استقيل قدم استقالتك وارحنا فالقائمة وصلت الى ما وصلت اليه كامور اخرى كنت مسؤولا عنها
الحق - 24/09/2012
رد

تعليقات Facebook