اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عريضة في حي شيكونات العرب تطالب شركة حلاميش بإخراج العائلة اليهودية من الحي

علم موقع يافا 48 أن أحد ساكني حي شيكونات العرب في يافا قدم عريضة وقع عليها العشرات من سكان الحي تطالب بضرورة العمل على إخراج العائلة اليهودية بالطرق القانونية من الحي.

وتطالب العائلات العربية من خلال العريضة شركة خلاميش مراعاة الحي وطابعه العربي، بالإضافة فإنهم يطالبون الشركة والقيادة المحلية في يافا بعدم السكوت على هذه الممارسات التي من شأنها أن تكون مقدمة لدس مزيد من العائلات اليهودية في هذا الحي.

وفي حديث مع أحد سكان الحي قال ليافا 48 "هذه العريضة لم تأتي لمجرد أن العائلة يهودية بل لأن هذه العائلة أصبحت مصدر إزعاج للسكان كونها عائلة من ذوي الاحتياجات الخاصة وأنهم يعانون من تفكك أسري ولا يقيمون احتراماً لبعضهم البعض ما يتسبب بإحراج السكان والأهل في الحي لما تصدره هذه العائلة من ضجيج وسباب متكرر وأمور تخدش الحياء لغالبية سكان الحي العرب".

وكان موقع يافا 48 قد فجر آنفاً قضية تسلل عائلة يهودية إلى حي شيكونات العرب بعد أن أقرت شركة حلاميش إدخال هذه العائلة للحي متجاهلةً طابع الحي العربي ومطالب سكانه.

هنا رابط خبر إدخال العائلة اليهودية إلى حي شيكونات العرب:

http://www.yaffa48.com/site/item.aspx?itemid=649

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אין שלום יפו רציתי להעיר אתכם שמעתי שיש בשכונת גבליה כמה בתים רוצים למכור אותם למתנחלים סליחה לברוח במקום להיות יד אחד ממתי אנחנו ברחים אנחנו חיביים להתעורר מה אתם מחכים שתראו איך המתנחלים משפילים את המתפלילים והשיחם והנשים הילדים כבר התחיל למה מחכים אם אחד מדבר עם ילד או צועק לילד שלחה יורים עלו או נותנים מכות אחד לשני
לולו - 21/01/2011
رد
2
יאפא חלמיש אני לו ראה היא אשמה לפני שיבואו היהודיה לשקון הביאו משפחה ערביה הערביה לו הסכיה לגור שם בגלל השכונה אז שלחו לנו יהודים . אנחנו נתנים להם אזדמנות אני שמעתי עוד משפחה בשקון רוצים למכור למתנחלים מול המסגד אם יפו ערא קסת המתנחלים מסביב למסגד רק הם התחילו כבר חבל יפו חבל חבל איך יפו תבעת אני כותבת בדמעות אני אמא מפחדת לילדים של יפו בעתיד לו יהיה להם בית ואף מקום ביפו
מימי - 21/01/2011
رد

تعليقات Facebook