اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المحاضر المبدع أشرف قرطام يلقي محاضرة لأهالي طلاب مدرسة تراسنطا الرملة

 


استضافت مدرسة تراسنطا الرملة المحاضر اشرف قرطام الخبير في التنمية البشرية وتطوير الذات لإلقاء محاضرة على أهالي الطلاب مساء الثلاثاء والأربعاء، حول موضوع مبادئ النجاح تحت عنوان " سنة جديدة - بداية جديدة " بهدف رفع المستوى التعليمي.

وقد شارك في هذه الأمسية العديد من الأهالي وطاقم من المعلمين الذين ابدوا إعجابهم بهذه الأمسية الشيقة، حيث تم افتتاح هذا اللقاء بكلمة ترحيبية من الأب عبد المسيح فايز فهيم مدير المدرسة الذي رحب بالحضور وبالمحاضر اشرف قرطام، ثم تحدث عن ضرورة الالتزام بقوانين ونظم المدرسة والتعاون بين المعلم والأهل، وضرورة الفعاليات غير المنهجية والاستفادة من تنظيم وقت الطالب كهدف تربوي اجتماعي والتفاعل مع الآخرين، وأشار إلى تطوير المدرسة، وأننا على وشك بناية المدرسة الجديدة بطريقة حديثة متطورة على احدث طراز من حيث التكنولوجيا والأدوات الحديثة الهامة والتي تساعد المعلم والطالب .
كما وتطرق في حديثة عن المركز الثقافي وتطويره من خلال دوراته وندواته وتشجيع الأهالي لليوم المطوّل والاستفادة من المركز الثقافي.

وقام المحاضر اشرف قرطام بتقديم وصفات داعمة وخطوات يجب إتباعها من اجل تنمية وتعزيز القدرات الذاتية والبشرية وأسس النجاح والتركيز على : تعزيز الرغبة، تحديد الأهداف، التفكير الايجابي ، السيطرة على الذات .

وختاما أنهى قرطام محاضرته عن أسرار النجاح بان القوة الحقيقية للإنسان تكمن في الداخل، علينا فقط اكتشافها للوصول إلى النجاح.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook