اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: عاش وحيداً وتوفي وحيداً - الحاج "أبو علي السمعان" في ذمة الله


انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أبو علي السمعان من سكان مدينة يافا عن عمر ناهز 78 عاماً، حيث وافته المنية اثناء مكوثه في مستشفى فولفسون اثر وعكة صحية ألمت به قبل أيام.

هذا وتم تشييع جثمانه عصر اليوم الأربعاء من بيته الكائن في حي العجمي إلى مثواه الأخير في مقبرة المدينة "طاسو".

يشار إلى أن الحاج أبو علي السمعان من مواليد مدينة يافا عام 1934، وهو من السكان القلائل الذين لم يهاجروا أثناء النكبة وبقي يسكن في غرفة واحدة بعد ان استولت الدولة على أملاكه، ولم تمنحه الجنسية الاسرائيلية بالرغم من تواجده في البلاد قبل عام النكبة 1948، كما ولم تمنحه حقوقه من الشيخوخة والتأمين الوطني، وكان يقتات من حسنة أهل الخير في المدينة.

تجدر الإشارة إلى أن عائلة الفقيد أبو علي السمعان هاجرت خلال عام النكبة للسكن في مدن الأردن والضفة الغربية، حيث تُوفيت زوجته وأولاده الأربعة في أحداث أيلول الأسود.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد لاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون--اللهم ابدله دارا خير من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خير من زوجه وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار--اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله-- اللهم ارحم واغفر واعف عن ابي واهلي وجميع موتى المسلمين -- امين الفاتحة بارك الله فيكم
مها - 06/09/2012
رد
2
وفيات ان لله رجعون
مالي - 06/09/2012
رد
3
انا لله رجعين
יפאית - 06/09/2012
رد
4
יפאית - 06/09/2012
رد
5
الله يرحمو الله يرحمو ويجعل مسواه الجنه
ابو اسماعيل الله يرحمو ويجعل مساه الجنه - 06/09/2012
رد
6
الوفاة الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة الرجاء يا اخوان ابعثوا بتعازيكم مسكين هدا الانسان ماله احد عاش وحيدا ومات وحيدا لو انه كان من اصحاب المناصب لكانت التعازي بكثرة فلا ننسى انه انسان مثلنا ولا احد افضل من احد
مش مهم - 05/09/2012
رد

تعليقات Facebook