اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: طالب فرع الطب في جامعة "ديبرتسن" موسى بنداري حمّاد في زيارة لمدرسة أجيال الثانوية

 


قام صباح اليوم الإثنين طالب فرع الطب موسى بنداري حمّاد بزيارة خاصة لمدرسته الثانوية أجيال والتي تخرج منها قبل خمس سنوات، حيث عبّر عن اشتياقه لأجواء المدرسة ومعلميها ومديرها المربي جلال طوخي.

وقد تبادل الطالب موسى حمّاد أطراف الحديث مع مدير المدرسة جلال طوخي حول جامعة ديبرتسن التي التحق بها في هنغاريا لدراسة الطب، حيث أنهى موسى السنة الثالثة بامتياز ويقوم الآن بالتطبيق العملي في الأقسام المختلفة في المستشفى ليستنى له اختيار تخصصه فيما بعد.

وقال الطالب موسى بأن حلمه أن يجري امتحان للالتحاق في جامعات الولايات المتحدة التي تُعتبر من أقوى الجامعات في العالم ليرجع إلى بلده يافا ويقدم الخدمات لأهلها، كما أنه يشجع الطلاب في المدرسة للالتحاق في الجامعة بهنغاريا بمجال الطب, مؤكدا أن تخصص البيولوجيا في المدرسة هام جدا للطلاب الذين يرغبون بالالتحاق بموضوع الطب, وأضاف أن التدريس هناك باللغة الانجليزية, وعلى الطالب إجراء امتحان باللغة الانجليزية بالسنة الأولى والحصول على علامات عالية.

وجاءت زيارة الطالب حمّاد إلى مدرسة أجيال الثانوية ضمن فعالية تواصل الخريجين مع مدارسهم التي تخرجوا منها في السنوات الماضية.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لرقم١ البسخومتري بصعب الطلاب انو يفوتو الجامعة عشان هيك بفضلو بتعلمو برا
يوسف - 03/09/2012
رد
2
بالتوفيق وإلى الأمام يا موسى .
jojo - 03/09/2012
رد
3
زكرنا ليسا اليوم حكينا عنو بلمنيح طبعا
جخلب - 03/09/2012
رد
4
بالنجاح اولا بالنجاح ونتساءل لماذا لا يوجد طلاب يافاويون يدرسون الطب في اسرائيل ربما هناك واحد وهذا غير كافي وعلى المدارس ان تسأل نفسها لماذا بينما الجامعات مليئه بالطلاب العرب من المناطق الاخرى
يافاويون - 03/09/2012
رد

تعليقات Facebook