اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: ارتياح كبير يبديه رجالات التربية والتعليم وقيادات في المدينة إزاء نتائج الطلاب في امتحانات البجروت

 


أعرب فضيلة الشيخ سليمان سطل والمربي علي غوطي مسئول المديرين في المدارس بمدينة يافا عن بالغ ارتياحهما من النتائج المشرفة التي حققها طلاب الثانويات في يافا عموماً وخاصة ما حققه طلاب المدرسة الثانوية الشاملة وطلاب مدرسة أجيال الثانوية في امتحانات البجروت، حيث أوضحت النتائج ارتفاعاً ملحوظاً وبارزاً للمدارس الثانوية المذكورة مقارنة مع السنوات السابقة ومقارنة مع المدارس الأخرى في المنطقة.

وقال المربي علي غوطي في حديث لموقع يافا 48 "أبارك لجميع مدراء المدارس وأعضاء الهيئات التدريسية وأولياء الأمور بافتتاح السنة الدراسية ومزيداً من التقدم والنجاح".

وتابع المربي غوطي قوله "يافا تشهد نقلة تربوية وتعليمية نوعية منقطعة النظير، حيث تُرجمت بنتائج مشرفة من أبناء المدينة في شهادات البجرون، ونتائج امتحانات الميتساف للمرحلة الإبتدائية، وهذه النتائج المشرفة إن دلت على شيء فإنما تدل على عمل دؤوب واجتهاد لدى المعلمين والطواقم التدريسية، الأمر الذي يوفر مناخ تربوي وتعليمي متميز خلال السنة الدراسية الجديدة، فنحن نشهد وعياً كبيراً لدى أولياء الأمور من سنة إلى أخرى ودورهم في تعزيز أبنائهم نحو التعلم والحفاظ على المدينة في وقت أصبحت الشهادة والتعليم جزءً مهماً في حياة الفرد منا، ونحن نتطلع دوماً بأن تكون شهادات البجروت متميزة وذات علامات أعلى، والتقدم الذي حققه الطلاب في الوحدات التعليمية خاصة في الرياضيات واللغة الإنجليزية لهما اعتبارات خاصة ومتميزة لدى تسجيل الطلاب في الجامعات والمؤسسات الأكاديمية".

وأضاف المربي غوطي "يمكننا القول بأن عملية التربية والتعليم في يافا في العام الدراسي 2012 - 2013 مختلفة كلياً عما كانت عليه في السنوات الماضية، وذلك لما تحقق من انجازات مشرفة لطلاب الثانويات، وهذا يعني أننا سنواصل الصعود إلى القمة مع أننا لا نصرح بأننا اتمينا حل كل المشاكل والصعوبات التي نواجهها، وعلينا العمل على توفير المناخ التعليمي المناسب وتقليص الفجوات التعليمية داخل الصفوف وتنمية الكوادر، والدفع نحو مزيد من الترابط والتلاحم بين المؤسسات التربوية في المدينة وبين أولياء الأمور".

وأنهى المربي علي غوطي حديثه "ندعو إلى تعزيز روابط العمل المشترك على مستوى المديرين في المدارس بمدينة يافا، وهذه مهمة أخذتها على عاتقي في السنتين الماضيتين، ونسأل الله التوفيق في هذا المجال، كما لا أنسى أن أهنئ زملائي وأخواني المديرين وأنا فخور بهم لما حققه طلاب المدارس الثانوية من انجازات مشرفة لهم وللمدينة، وهنيئاً للكوادر التدريسية ومزيداً نحو تحقيق الإنجازات في السنة القادمة".

 

وبدوره قال فضيلة الشيخ سليمان سطل "هذه النتائج هي فخر ليافا وأبنائها وأن هذه النتائج تدفع باتجاه أهمية طلب العلم، كما أنها تدل على إخلاص المعلمين والمديرين لمهمة التعليم، فكلنا أمل بأن تتكلل هذه الإنجازات بأن يجمع طلابنا بين العلم والإيمان لأنه كفيل بأن يرسخ لمستقبل أفضل لمدينتنا".

وأضاف فضيلته "نشكر ونهنئ المعلمين والمديرين على ما بذلوه من تعب وعناء وعلى مساهمتهم الكبيرة في النقلة النوعية التي حققتها المدينة من خلال هذه الإنجازات، وقدماً نحو حمل هذه المسيرة إلى الأمام".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אחלה מורים ומנהלים בעולם כול הכבוד לילדים שלנו ולמורים ובמיוחד למנהלים היפואים שהם באמת דואגים לילדים שלנו ושלהם בשביל שהם מיפו לא כמו שהיה פעם מנהלים מעפנים לא מיפו מהכפרים לא היה איכפת להם מהילדים שלנו והתוצאה הזאתי כלום ואני אזכיר לכם שעוד שלוש שנים ולמעלה התוצאה תהייה גדולה ותעבור את כול ביתיי ספר של המדינה ואיך לא ויש לנו מנהלים כמו עלי גוטי ותוכי הגדול והמהלת בלאחה אבו שמס ועבד אלחלים וכול המורים הגדולים שכולם דואגים באמת לילדים שלנו כול הכבוד לכולם ולכול מנהל שדואג לילדים שלנו ולא זכרתי את השם שלו אנחנו אוהבים אותכם כולכם באמת תודה לכם וגם תודה לשייח סלימאן המכובד והיקר
אבו יוסף - 31/08/2012
رد
2
نجاح مشروط مباركة وتهنئة لكل الطلاب الذين حصلوا على الدرجات المشرفة بجهدهم وكدّهم وعرق جبينهم . شكر وتقدير للمعلمين والمربين وشكر خاص جدا للمديرين الذين يبذلون كل جهدهم وطاقاتهم "بمختلف الوسائل" للوصول للنتائج المرجوة. وبعد كل هذا فالمقياس الحقيقي للنجاح هو عدد الخريجين الذين يلتحقون بالمعاهد التعليمية العليا. فشهادة البجروت وسيلة وليست هدف..
مهنئ - 31/08/2012
رد

تعليقات Facebook