اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تكشف "محاولة قتل في مدينة يافا واعتقال أحد المشتبهين"

أعلنت الشرطة وعبر الناطقة بلسانها للإعلام العربي لوبا السمري أنها اعتقلت شاب يبلغ من العمر 21 عاماً من سكان مدينة يافا للاشتباه بمحاولته قتل شاب آخر عبر حادث دهس "ضرب وهرب" في شارع بن تسفي وسط المدينة قبل حوالي الشهر، حيث قالت الشرطة أن الحديث لا يجري عن مجرد حادث طرق وإنما حادث مقصود وكجزء من نزاعات وخلافات بين مجرمين في المدينة.

وفي بيان عممته الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي على وسائل الإعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه وجاء فيه "

قبل حوالي الشهر تم استلام بلاغ في شرطة لواء تل ابيب حول وقوع حادث طرق "دهس وهرب" في شارع "ناتان بن تسفي" بمدينة يافا  الامر الذي اسفر انذاك عن اصابة مواطن عربي يبلغ من العمر حوالي 22 عاما من سكان المدينة بجراح وصفت بالبالغة الخطورة وتمت احالته على اثرها للعلاج في المستشفى.

بالمقابل وفي اعقاب الحادث شرعت شرطة منطقة يفتاح باعمال التحقيق في كافة ملابسات وحيثيات وقوعه وبحيث طفت خلال عمليات التحقيقات شبهات تشير على ان الحديث لا يدور حول مجرد حادث طرق انما حادث دهس مقصود وكجزء من نزاعات وخلافات بين عدة مجرمين بيافا.

وعليه ومنذ انذاك قام محققي الشرطة بجمع قرائن ودلائل عديدة تخص ملف القضية وقبل يومين قام مشتبه عربي من مدينة يافا يبلغ من العمر 21 عاماً بتسليم نفسه للمحققين، والذي وفقاً للشبهات قد قام بالفرار من مكان الحادث.

هذا ويشار إلى انه تم في ساعات نهار يوم البارحة الثلاثاء في محكمة الصلح بمدينة تل ابيب تمديد اعتقال المشتبة لمدة ستة ايام على ذمة التحقيقات بالقضية، بحيث تنسب الية شبهات عديدة تشمل محاولة القتل، الاعتداء المؤدي لوقوع اصابة بالغة الخطورة وعدم تقديم المساعدة لجريح.

هذا وينوه إلى ان التحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات هذه الواقعة ما زالت جارية بشرطة منطقة يفتاح- لواء تل ابيب".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
دهس ضرب وهرب شو مبروك هو سلم حاله
مش مهم - 29/08/2012
رد
2
مبروك اخيرا لو كان الي اندهس يهودي كان من اول يوم جبو عشان عربي اخدو وأتهم بدري بعد شهر وهو سلم حالو والله كتير قلقانه الحكومه بأهل يافا بكره بروحو عشان يدهس كمان تنين
يفاوي - 29/08/2012
رد

تعليقات Facebook