اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مسرح السرايا ولجنة الثقافة العربية ينظمان برنامج نشاطات وفعاليات مشتركة في المدينة


وصل موقع يافا 48 بيان مشترك صادر عن لجنة الثقافة العربية - المكملة ليافا، ومسرح السرايا العربي يعلنان فيه عن افتتاح برنامج العمل المشترك بينهما، حيث سيفتتح البرنامج بإحياء الذكرى الرابعة لوفاة الشاعر محمود درويش وذلك يوم الجمعة القادم الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وهنا نص البيان كما وصلنا:

لجنة الثقافة العربية-المكملة ليافا ومسرح السرايا يسعدهم الاعلان عن افتتاح برنامج العمل الثقافي المشترك, البرنامج سيفتتح بأمسية لإحياء الذكرى الرابعة لوفاة الشاعر محمود درويش وذلك يوم الجمعة 31/8/2012 في مسرح السرايا الساعة الثامنة والنصف مساء.
 

يذكر أن العمل المشترك سيشمل نشاطات أسبوعية داخل مسرح السرايا وخارجه . النشاطات هي فعاليات ثقافية متنوعة, مسرح، موسيقى، أمسيات فنيّة وثقافية مختلفة .

والهدف من البرامج هو تطوير الحياة الثقافية في يافا وتقديم عدد كبير من النشاطات والفعاليات وذلك ابتداءً من الجمعة 31/8/2012 وحتى نهاية سنة 2012 بشكل أسبوعي مجاناً أو بأسعار رمزية حيث أن جميع الفعاليات ممولة من قبل لجنة الثقافة العربية .

ونأمل من جمهورنا اليافي المشاركة في هذه النشاطات ونأمل أن تكون هذه النشاطات محل افادة وتطوير للجمهور اليافي بنسائه ورجاله، أطفاله وشبابه لأن النشاطات تشمل كل فئات المجتمع وتنوعاته.
 

يسعدنا رؤيتكم جميعاً...

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook