اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللجنة المحلية في بلدية تل أبيب توافق على اقامة 2000 وحدة سكنية ضمن مشروع "سكن في متناول اليد"


أقرّت اللجنة المحلية التابعة لبلدية تل أبيب إقامة 2000 وحدة سكنية ضمن مشروع "سكن في متناول اليد" وذلك ضمن برنامج لبناء 3700 وحدة سكنية في منطقة تل أبيب ويافا، حيث أقرت البلدية بالموافقة على بناء الوحدات المذكورة، ومن المتوقع بناءها لتلبية حاجات المنطقة والشريحة متوسطة الدخل فيها، والأزواج الشابة.

ومن جانبه أعرب رئيس البلدية "رون خولدائي" عن ارتياحه لموافقة اللجنة القطرية التي من خلالها سيتم تلبية حاجات نقص المساكن خاصة وأن المشروع مخصص للطبقات الضعيفة والمتوسطة في منطقة تل أبيب يافا، حيث قال خولدائي أن البلدية أخذت على عاتقها المضي قدماً نحو توفير المساكن الشعبية في ظل الغلاء الفاحش وارتفاع أسعار العقارات في منطقة الساحل بشكل عام.

وجاءت موافقة اللجنة المحلية التابعة لبلدية تل أبيب بعد الاستماع إلى الإعتراضات على المشروع، ومن المفترض أن تكون الـ2000 وحدة السكنية المنوي إقامتها ضمن مشروع "سكن في متناول اليد" في ملكية الجمهور والبلدية ودائرة أراضي إسرائيل، حيث سيتم إقامة 1300 وحدة سكنية على أراضٍ تابعة لبلدية تل أبيب يافا، و800 وحدة سكنية سيتم بناءها على أراضٍ تابعة لدائرة أراضي اسرائيل.

يشار إلى ان المشروع  سيقام على غرار مشاريع الاسكان التي اقيمت في حي شابيرا وسوق عاليا ويد الياهو وميخائيل انجلو وغيرها.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحذر دعايه سمعنا هذا الحكي كتير كمان لما بنوا المباني للازواج الشابه ولمن ليس له مسكن واهل يافا المحتاجين الكثير منهم لم يستطع دفع المبلغ المطلوب وهكذا توقفت البرامج
يافاوي - 26/08/2012
رد

تعليقات Facebook