اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: التصفيات النهائية لمسابقة "مزامير يافا - أجمل الأصوات في الآذان والقراءات" بمسجد السكسك

تصوير: أمير أطرش

ضمن فعاليات إحياء ليلة القدر في مسجد السكسك بمدينة يافا، أقيمت التصفيات النهائية لمسابقة "مزامير يافا - أجمل الأصوات في الآذان والقراءات"، حيث تم اختيار الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى بناء على تصويت جمهور المصلين في المسجد.

وقد حصل على المرتبة الأولى الشاب أحمد جربوع وكانت جائزته عبارة عن رحلة لأداء العمرة، فيما حصل على المرتبة الثانية الشاب محمود جربوع وكانت جائزته جهاز حاسوب نقال، والمرتبة الثالثة كانت من نصيب الشاب رمزي كتيلات الذي حصل على جائزة عبارة عن جهاز IPAD.

يشار إلى أن المسابقة انطلقت منذ بداية شهر رمضان الكريم في مساجد مدينة يافا، وتولى مهمة التحكيم على المسابقة كل من (الشيخ نعيم أبو لسان، الشيخ أحمد أبو لسان، الشيخ محمود شنير، بالإضافة للشيخ سامي سرور أبو غليون "أبو أشرف").

وفي مستهل الندوى تقدم إمام المسجد الشيخ محمود شنير بالشكر والثناء لكل من السيد رمزي السكسك "أبو النمر" وأبو مصطفى البلبيسي على جهدهم المبارك والمتواصل في صيانة المسجد ومتابعة قضاياه اليومية.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة بمبادرة كل من الشيخ محمد عايش والشيخ محمود شنير، وتقام تحت رعاية مساجد مدينة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف مبروك الف مبروك احمد ومحمود تستحقون الفوز بجداره ... طبعا انا مسمعتش صوتكم بس حكولي ان أصواتكم رائعه...... استاز محمد كبوب منووووووووووور ماشاء الله
يافاويه - 15/08/2012
رد

تعليقات Facebook