اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

من سيحصل على المرتبة الأولى في مسابقة مزامير يافا "أجمل الأصوات في الآذان والقراءات"؟


ستقام ليلة غدٍ الثلاثاء وضمن فعاليات إحياء ليلة القدر في مسجد السكسك التصفيات النهائية من مسابقة مزامير يافا "أجمل الأصوات في الآذان والقراءات"، حيث سيقوم جمهور المصلين في المسجد بالتصويت للمتسابقين الثلاثة المتأهلين في المسابقة وهم (رمزي كتيلات، أحمد جربوع، محمود جربوع).

هذا وسيحصل الفائز بالمرتبة الأولى على رحلة لأداء العمرة، وسيحصل صاحب المرتبة الثانية على جهاز حاسوب نقال، فيما سيحصل صاحب المرتبة الثالثة على جهاز IPAD.

يشار إلى أن المسابقة انطلقت منذ بداية شهر رمضان الكريم في مساجد مدينة يافا، وتولى مهمة التحكيم على المسابقة كل من (الشيخ نعيم أبو لسان، الشيخ أحمد أبو لسان، الشيخ محمود شنير، بالإضافة للشيخ سامي سرور أبو غليون "أبو أشرف").

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة بمبادرة كل من الشيخ محمد عايش والشيخ محمود شنير، وتقام تحت رعاية مساجد مدينة يافا.

الأسابيع الماضية من المسابقة

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אללה ואכבר וכל אלאחתראם כל הכבוד לכל מי שתמך ועזר לכל הילדים והנערים להשתתף בדבר אכי טוב שעשיתם איפעם וגזאקם אללה כל חיר ושוקרן
אבראהים - 14/08/2012
رد
2
מעניין אז תשאר עם השמחות שלך והצרות שלך את מי זה מעניין יה משעמם
מעניין - 14/08/2012
رد
3
ما شاء الله تبارك الله المشروع والفكره اروع من رائع وجزى العاملين عليه خير الجزاء !! عفوا هناك لفت انتباه للجنة التحكيم (مع اني اعلم ان المسابقه لاجمل الاصوات) . بالنسبه لقراءة ايات القران الكريم مع احكام تضيف للصوت جمال مع جماله ورونقا وتزيد المستمع فهما للايات وتوضيحا فاذا جمع القارئ بين الصوت الجميل وبين اتقان احكام القران وعلى لجنة التحكيم الانتباه لهذه النقطه. وبين الشباب الثلاثه شاب يجمع بين الصوت الجميل الحنون الذي يخرق الاذان الى القلب خرقا وبين اتقان احكام القران . ندعو الله عز وجل ان يلهمكم الصواب ووفقكم الله لما يحيه ويرضى. تقبل الله طاعاتكم وجعل الله عملكم هذا خالصا لوجهه.
مسلمه - 14/08/2012
رد
4
למספר 1 אתה נראה פשוט בנאדם תאפה
סאמי - 14/08/2012
رد
5
كل الاحترام والى الامام دائماً كل الاحترام والى الامام دائماً
يافا - 13/08/2012
رد
6
עם כל הכבוד, את מי זה מעניין? כאילו שחסר לנו צרות או שמחות ביפו.
.......... - 13/08/2012
رد

تعليقات Facebook