اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: حفل تخريج الفوج السادس لطلاب المرحلة الابتدائية في مشروع التعليم إلى القمم بيافا

تصوير: أمير أطرش

أقيم مساء أمس الأحد في مركز بيرس للسلام حفل تخريج الفوج السادس من طلاب الصفوف الإبتدائية في مشروع التعليم إلى القمم، حيثحضر الإحتفال العشرات من أهالي مدينة يافا وذوي الطلاب ورجال التربية والتعليم في المدينة وبعض الشخصيات البارزة فيها.

وقد شمل الحفل على العديد من الفقرات المميزة من بينها عرض فيديو كليب لأهم المحطات التي شهدها المشروع خلال العام الماضي،بالإضافة إلى أناشيد رمضانية، كما وتم إقامة إفطار جماعي وتكريم الأستاذ محمد كبوب مدير المشروع من قبل الطلاب والمعلمين بمناسبة عيدميلاده.

هذا وألقيت خلال الحفل عدد من الكلمات من بينها كلمة لمدير المشروع الأستاذ محمد كبوب شكر فيها جميع الداعمين لمشروع التعليم إلىالقمم، وشكر الأهالي والطلاب في المشروع على عملهم وجهودهم خلال العام، وخصّ بالذكر المربي علي غوطي للمساعدة التي يقدمها للمشروخلال الأعوام الماضية، ومشاركته فعاليات المشروع المختلفة.

هذا وتشكر إدارة مشروع التعليم إلى القمم السيد محلات حليبا  لألعاب الأطفال بإدارة جميل مصاروة على ما قدموه من زينة ومساهمة في إنجاح الحفل .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מודים ומעריכים כל הכבוד לעמותת "חינוך לפסגות" על התמיכה שלה בתלמידים המצטיינים ביפו. באמת תודה רבה לכם על הכל.
בשם הורי המרכז - 14/08/2012
رد
2
מסיבת סיום לפרוייקט פסגות כל הכבוד וההערכה לכל המשקיעים והמארגנים ובמיוחד לאלה הקטנטנים התלמדים החמודים... תמשיכו להיות מצליחים והדרך עדיין לא התחילה והיא די ארוכה ועם הפרוייקט הזה הדרך תהיה רבה יותר קלה ומוצלחת... המון הערכה על המאמץ .. המנהל מחמד כבוב ושהירה המקסימה . דרך הצלחה . ולשאר המדרכים סאמייה נור דועא טוחי מחאסן סברין ראוודה . ושאר הבנות והבנים . בהצלחהההה .
אנגי מסעוד מעשר - 13/08/2012
رد
3
الف مبروك
hfgfhvh - 13/08/2012
رد
4
كل الاحترام عنجد كان حلوه؟
צנעע - 13/08/2012
رد
5
ابارك لطالب المشروع ابارك لطالب المشروع عامه (الثالث حتى الخامس) وخريجي الصف السادس خاصه وابارك جميع اولياء الامور الكرام اهنئكم بانتهاء السنه الدراسيه المثمره. لعرفاء الاحتفال الامامير واصف منصور ويمنى سطل من الصف السادس كنتم شمعة الاحتفال ابدعتم ونعم الابداع ولطلاب الصفوف الثوالث احييكم على الانشوده الرائعه واخيرا وليس اخرا طاقم المرشدين الله يعطيكم الف الف عافيه واليكي شهيره بارك الله فيكي والاستاذ محمد الله يوفقك يا نوارة المشروع والى الامام
ابارك لطالب المشروع - 13/08/2012
رد
6
مبارك مبارك وإلى الأمام ويعطيك ألف عافية أبو عمر
هاني أبو رياش - 13/08/2012
رد
7
السلام عليكم السلام عليكم: احتفال مميز . كل التقدير لجمعية تعليم الى القمم على ما تبذله لطلاب يافا واخص بالذكر مير المشروع الاستاذ محمد ومركزة المشروع شهيرة وللمرشدات روضة ونور وسامية وصابرين ووالمرشد محمد عرار وطبعاً للاهل وللطلاب
السلام عليكم - 13/08/2012
رد

تعليقات Facebook