اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: جمعية "سيدنا علي" تنظم اليوم مسابقة حفظ القرآن الكريم في المسجد بقرية الحرم سابقاً

 

تنظم جمعية "سيدنا علي" لترميم المساجد والمقدسات الإسلامية في قرية الحرم سابقأً، ابتداء من بعد ظهر اليوم السبت المسابقة القطرية الثانية تحت راية "اقرأ وارتق مع حفظة كتاب الله عز وجل" والتي تهدف إلى تكريم طلبة أتموا حفظ أجزاء من القرآن الكريم وذلك يوم السبت الموافق 11/8/2012 المصادف في الثالث والعشرين من رمضان الموافق سنة 1433 في مسجد سيدنا علي في القرية.

يذكر ان لجنة التحكيم مكونة من أئمة مساجد، قضاه، ورجال دين من بينهم رئيس محكمة الاستئناف الشرعية أحمد ناطور، والقاضي عبد الحكيم سمارة، ورئيس جمعية سيدنا علي يوسف ريحان.

وتهيب جمعية سيدنا علي بالمشاركة في الحفل الخاص الذي سيجري في شهر رمضان الفضيل.

وقال رئيس الجمعية يوسف ريحان: "تأتي المسابقة انطلاقا من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم" خيركم من تعلم القران وعلمه"، وتهدف لتشجيع الطلاب والطالبات لحفظ كتاب الله تعالى وغرس حب القرآن الكريم في نفوس الطلبة وترسيخ القيم الإسلامية في مجتمعنا وإحياء روح التواصل مع مسجد سيدنا علي والتعرّف عليه".

يشار إلى الفائزين ستُصرف لهم جوائز ومكافآت قيّمة سيعلن عنها لاحقا عبر المواقع . ويذكر انه سيتم تقديم الإفطار للمشاركين وأهاليهم في المسجد في نهاية الاختبارات، كما ستوزع المسابقة القطرية لأربع مستويات . الأول: حفظة 10 أجزاء من القرآن من جيل 15-25. الثاني: حفظة 5 أجزاء من القران الكريم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook