اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية لا تحرك ساكناً إزاء مشاهدة الحيوانات البرية والثعالب بين السكان في حي الجبلية

صور جديدة تم التقاطها فجر اليوم

لا تزال البلدية وأقسامها المختصة بالحيوانات لا تحرك ساكناً إزاء تخوفات المواطنين من مشاهدة الثعالب وهي تجوب حيي العجمي والجبلية خلال ساعات الليل، ولا تزال البلدية وأذرعها لا تنوي على الأقل التفكير بمعالجة هذه القضية، والعمل على التخلص من هذه الحيوانات البرية.

ومع إهمال الجهات المختصة يبدو أن البلدية تضرب بعرض الحائط شكاوي وتخوفات المواطنين إزاء وجود ثعالب برية تعيش معهم جنباً إلى جنب، حيث أبدى المواطنين تخوفهم وقلقهم واستيائهم الشديد من إمكانية أن تتعرض لهم هذه الثعالب وتهاجمهم، أو على الأقل تنقل لهم بعض الأمراض.

هذا ولا تزال البلدية والجهات المختصة فيها تتجاهل هذه القضية بالرغم من وصولها العديد من الشكاوي والدعاوي من قبل المواطنين في المدينة، وبالرغم من حصولها على العديد من الصور التي تؤكد وجود هذه الثعالب في أحياء المدينة وتحديداً في مقبرتي الكازاخانة الإسلامية والروم الأرثوذكسية، بالإضافة إلى ما كشف عنه مؤخراً موقع يافا 48 عن وجود ثعالب برية في مقبرة طاسو.

وفي حديث مع أحد المواطنين المتخوفين من هذه الظاهرة قال "لو كان الأمر متعلق في منطقة يسكنها مواطنين يهود لرأينا سرعة استجابة البلدية وأذرعها لمعالجة هذه القضية، لكن وبما أنها تتواجد في الأحياء العربية فالبلدية تماطل وتتجاهل وجود هذه الثعالب وكأنها مجرد حيوانات أليفة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
שועלים הדא בידו יטוכו ובס הוא עושה נזקים בבית עלמין
01 - 30/07/2012
رد
2
סובלנות לפחות השועלים ביקרו בבית הקברות הנוצרי והמוסלמי . זה אומר שהם לא גזענים והם מעונינים לאחד את שני הצדדים
אבא - 30/07/2012
رد

تعليقات Facebook