اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مدرسة حسن عرفة تدعو أولياء الأمور لدفع رسوم الاشتراك في مشروع استعارة الكتب المدرسية


دعت مدرسة حسن عرفة الابتدائية في مدينة يافا أولياء أومر الطلاب الذين وقعوا على استبيان الموافقة للمشاركة في مشروع استعارة الكتب المدرسية إلى الإسراع في دفع رسوم الاشتراك في المشروع وقيمتها 280 شيكل.

وقد دعت المدرسة أولياء الأمور إلى التوجه إلى المدرسة يومي الأربعاء والخميس القادمين الأول والثاني من شهر أغسطس القادم، وذلك بين الساعات التاسعة صباحاً والواحدة من بعد الظهر.

وقال مدير المدرسة المربي علي غوطي أن هذا المشروع من شأنه أن يوفر مئات الشواكل على أولياء الأمور، ودعاهم إلى الإلتزام بالمواعيد لضمان استفادة أبنائهم من هذا المشروع.

وكان موقع يافا 48 قد نشر بتاريخ 29-5-2012 خبراً حول تبني وزارة التربية والتعليم منظومة إعارة الكتب المدرسية للطلاب بدلاً من شرائها، وبحسب المشروع فإن المدرسة ستقوم بتوفير الكتب المدرسية للطلاب "جديدة ومستعملة"، ,يجب على أولياء الامور دفع 280 شيكل ثمن أجرة الكتب لسنة دراسية واحدة حتى تاريخ 15-6-2012، كما يتوجب عليهم التوقيع على تعهد مالي يفرض عليهم دفع ثمان أي كتاب لا يرد في نهاية السنة الدراسية.

ويأتي هذا الإجراء الجديد من قبل الوزارة للتوفير على اولياء الأمور من جهة بعدم تكفل النفقات التي تفرضها المكاتب الخاصة والعبث بأسعار الكتب المدرسية ،والتوفير على الوزارة التي تخصص بدورها مبالغا كبيرة كميزانيات مخصصات لطلاب المدرسة في مساعدتها في شراء الكتب المدرسية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook