اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مواطن يؤكد رؤيته لثعالب فجر اليوم وهذه المرة في مقبرة "طاســو"

 


قام أحد المواطنين ويدعى "يوسف" فجر اليوم الخميس بالتقاط بعض الصور التي قال أنها لثعلب عثر عليه فجر اليوم أثناء زيارته لمقبرة المدينة الاسلامية "طاسو"، حيث أكد المواطن أنه تفاجأ حينما رأى الثعلب وظنّ أنه يقف أمام كلب، إلا أنه وبعد الاقتراب منه تأكد أنه ثعلب من نوع "ابن آوى" الذهبي.

وقد واصل يوسف متابعة الثعلب الذي شاهده فجر اليوم في المقبرة وقام بالتقاط بعض الصور الغير واضحة قبل أن يختفي هذه الثعلب عن الأنظار.

وبعد التدقيق من قبل موقع يافا 48 والتأكد من الصور، تبيّن أن ما التقطه يوسف يشير إلى وجود ثعالب وهذه المرة في مقبرة "طاسو"، فيما لم يتسنى لنا تحديد عدد الثعالب التي تسكن المقبرة، لكن المؤكد أن الثعالب لا تعيش وحيدة وإنما في جماعات ما يعني وجود عدد غير معروف من الثعالب في المقبرة، وسيقوم مراسل موقع يافا 48 بزيارة المقبرة قريباً ومتابعة الموضوع.

يشار إلى أن موقع يافا 48 كشف قبل أكثر من شهر عن وجود ثعالب في مقبرتي الكازاخانة الاسلامية والروم الأرثوذكسية، وتم التقاط بعض الصور لمجموعات من الثعالب في المقبرتين.

إقرأ في هذا السياق:

يافا: مواطنون يعربون عن قلقهم وخوفهم إزاء مشاهدة الثعالب في متنزه العجمي

بالفيديو: كاميرا موقع يافا 48 ترصد وجود ثعالب في مقبرة الروم الأرثوذكس في مدينة يافا

يافا: حالة من الفضول والقلق إزاء وجود الثعالب في حي الجبلية وسط المدينة

موقع يافا 48 يكشف عن وجود ثعالب من فصيلة "ابن آوى الذهبي" في مدينة يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الثعالب شو هاي المخاوف من الثعالب ما احنا عايشين بينهم بس اختلفت الوجوه . بقترح على الموقع بدل التواجد في طاسو تتواجد في الاحياء سترون الكثير الكثير من الثعالب وبوضوح .
مسلمة - 26/07/2012
رد

تعليقات Facebook