اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً: تظاهرة احتجاجية أمام قنصلية ميانمار في تل أبيب ضد ما يجري للمسلمين في بورما


تُنظم الحركة الاسلامية غداً الإثنين تظاهرة احتجاجية أمام قنصلية ميانمار في تل أبيب، حيث تأتي هذه التظاهرة احتجاجاً على ما يجري للمسلمين في ميانمار أو كما تُعرف بـ"بورما" من قتل وتشريد وتنكيل واغتصاب، على أيدي قوات الأمن والجماعات البوذية المسلحة.

هذا ووجهت الحركة الإسلامية دعوة إلى أهالي المنطقة "يافا، اللد والرملة" للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية التي ستنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً أمام مبنى ممثلية ميانمار الواقعة في شارع كاوفمن 2 عمارة النسيج- تل أبيب.

يشار إلى أن منظمة العفو الدولية اتهمت يوم الجمعة الماضي السلطات في ميانمار وجماعات بوذية هناك بممارسة أعمال تطهير عرقي تشمل القتل والاغتصاب، ضد أقلية الروهينغا المسلمة في ولاية راخين الساحلية غرب البلاد.

وقد وصل موقع يافا 48 دعوة صادرة عن المكتب السياسي للحركة الإسلامية جاء فيها "

(أوقفوا قتل المسلمين في ماينمار(بورما) )
 
نتشرف بدعوة حضراتكم لتغطية وقائع التظاهرة الإحتجاجية التي تقيمها الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني أمام ممثلية ماينمار(بورما), وذلك احتجاجاً على المجازر البشعة التي يتعرض لها المسلمون علي يد الاكثرية البوذية المدعومة من السلطات البورمية الرسمية, وستتواجد قيادة الحركة الإسلامية في مقدمة المتظاهرين.
 
ستكون التظاهرة غداً الإثنين الموافق 23/7/2012 بتمام الساعة الحادية عشرة صباحاً(11:00) أمام الممثلية البورمية الواقعة في شارع كاوفمن 2  عمارة النسيج/تل أبيب, مع الملاحظة أن هذا الشارع قريب من مسجد حسن بك.
 
 
مع فائق الإحترام
الحركة الإسلامية في
الداخل الفلسطيني

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم اجعل فرجهم قريب نرجو من الموقع عدم نشر صور تروع الاطفال وخاصه الان في العطله الصيفية
يافا - 22/07/2012
رد
2
اللعنة على العرب مكتوفي الايادي =
عبير - 22/07/2012
رد
3
اللعنة على البوذيين عُباد الاوثان اللهم احفظ الاطفال والنساء والشيوخ من كيد الكائدين المجرمين البوذيين ياسميع يا الله ، اللهم انصر اخواننا واهلنا في اراكان وبورما من عدوهم وعدو الاسلام
حازم ابراهيم - 22/07/2012
رد

تعليقات Facebook