اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية "سيدنا علي" تعلن عن تنظيم مسابقة حفظ القرآن الكريم القطرية الثانية خلال شهر رمضان


عمم سكرتير جمعية "سيدنا علي" زياد شرفي بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه:" تعلن جمعية "سيدنا علي" لترميم المساجد والمقدسات الإسلامية في هرتسليا عن تنظيم المسابقة القطرية الثانية تحت راية
"اقرأ وارتق مع حفظة كتاب الله عز وجل" .

وذلك بهدف تكريم طلبة أتموا حفظ أجزاء من القرآن الكريم وذلك يوم السبت الموافق 11/8/2012 المصادف في الثالث والعشرين من رمضان الموافق سنة 1433 في مسجد سيدنا علي في هرتسليا .

وتأتي المسابقة انطلاقا من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم " خيركم من تعلم القران وعلمه "، وتهدف لتشجيع الطلاب والطالبات لحفظ كتاب الله تعالى وغرس حب القرآن الكريم في نفوس الطلبة وترسيخ القيم الإسلامية في مجتمعنا وإحياء روح التواصل مع مسجد سيدنا علي والتعرّف عليه .

وستصرف للفائزين جوائز ومكافآت قيّمة سيعلن عنها لاحقا عبر المواقع . ويذكر انه سيتم تقديم الإفطار للمشاركين وأهاليهم في المسجد في نهاية الاختبارات، كما ستوزع المسابقة القطرية لأربع مستويات .

الأول: حفظة 10 أجزاء من القرآن من جيل 15-25
الثاني: حفظة 5 أجزاء من القران الكريم من جيل 10-15
الثالث : حفظة جزئين من القران الكريم من جيل 5-10
الرابع: حفظة جزء عم من القرآن الكريم حتى جيل 5 سنوات

وسيتم الإعلان خلال شهر رمضان المبارك عن ساعات ومواعيد الاختبارات لجميع المستويات عبر وسائل الإعلام، ويذكر انه ستكون لجنة إشراف وتحكيم مكونة من أئمة مساجد ، قضاه ، ورجال دين .

كما ويمكن للطلاب والطالبات التواصل والتسجيل التالي : [email protected] أو الاتصال هاتفيا مع كل من :

السيد يوسف ريحان - رئيس الجمعية يافا – هاتف 0505216890 الحاج احمد يونس- عضو الجمعية – عرعره – هاتف 0502148151 الشيخ بلال ناشف - امام المسجد – الطيبة – هاتف 0523328765 الشيخ شفيق محاجنة – امام المسجد – ام الفحم – هاتف 0522856242 السيد زياد شرفي – سكرتير الجمعية – باقة الغربية –هاتف -0528117063 وتهيب جمعية سيدنا علي بالطلاب ودور تحفيظ القرآن بالإسراع للتسجيل للمسابقة القطرية حتى تاريخ 5/8/2012.

نسأل الله أن يجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا ونور أبصارنا ويرزقنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار انه ولي ذلك كله والقادر عليه .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook