اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مقتل شاب من "جفعتايم" في عملية إطلاق نار استهدفته في شارع النزهة وسط مدينة يافا

تصوير: محمود عبيد

علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت بعد منتصف الليلة في شارع شديروت يروشلايم في حي النزهة بمدينة يافا، حيث أفاد مراسلنا أن عملية إطلاق نار أسفرت عن إصابة شاب مجهول الهوية حتى اللحظة بإصابات خطيرة، وذلك بعد استهدافه بأربعة أعيرة نارية.

وأضاف مراسلنا أن الطواقم الطبية تقوم في هذه اللحظات بمحاولات بائسة لإنعاش المُصاب، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن وفاته متأثراً بجراحه في أي لحظة.

هذا ووصلت قوى كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته.

الإعلان عن وفاة المُصاب متأثراً بجراحه

وقد أعلنت الطواقم الطبية قبل قليل عن وفاة الشاب متأثراً بجراحه البالغة الذي أصيب بها جراء عملية إطلاق النار.

القتيل ليس عربياً وهو من خارج يافا

وقالت مصادر موثوقة من مكان الحادث أن القتيل شاب يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو من سكان "جفعتايم" وليس عربياً، حيث قالت المصادر أن مطاردة بين سيارتين انتهت بمقتل أحد الشبان في شارع شديروت يروشلايم بحي النزهة.

الشرطة تشن حملة لمطاردة الجناة

وبدورها قامت الشرطة بإغلاق مقطعاً كبيراً وواسعاً من شارع شديروت يروشلام باتجاه المحطة، وقامت بشن حملة مطاردة خلف السيارة التي أطلقت النيران، فيما لم تعلن حتى اللحظة عن إعتقال أي مشتبهين في الحادث.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
?? יאחראם ולקם פיש עינדקום אלב אלבקום מית בקפי תאתלו בעד או איחנה בשהר פדיל ליש בתחלו אל יהוד ישמתו פינה או פי שבאב כול ווחד באתול אינשאללה אימו רח דואו עעשאן הדא אל אישי מוש אהוין הדא אל אישי סיעב או אללה יחרא כול ווחד באתול אל תאני פי אללה פוא אינתה קביר או אתלת בס פי אקבר אללה או אקבר עליק
?? - 12/07/2012
رد

تعليقات Facebook