اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فقط عبر يافا 48 بالفيديو: جموع غفيرة تشارك في قداس وجناز نصف السنة لفقيد المدينة جابي قديس

 

تصوير: أمير أطرش

أقيم عصر اليوم السبت في كنيسة الخضر بمدينة يافا قداس وجناز نصف السنة لراحة فقيد المدينة والطائفة الأرثوذكسية "جابي أنيس قديس"، حيث شارك في القداس جموع غفيرة من أصدقاء وأقارب عائلة قديس من يافا وخارجها، بالإضافة إلى مشاركة المئات من أهالي المدينة.

وقد ترأس القداس سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، وألقى عدداً من الكلمات الروحية، تحدث خلالها عن مناقب في حياة الفقيد ودوره القيادي والروحي في الطائفة  محلياً وقطرياً.

هذا وقالت الجمعية الأرثوذكسية في مدينة يافا أنه سيتم إقامة حفل تأبيني للفقيد جابي قديس بمناسبة مرور عام على مقتله في أوائل شهر ديسمبر من العام الجاري في المركز الموسيقي بجانب ملعب بلومفيلد.

يشار إلى أن الفقيد جابي قديس لقي مصرعه بتاريخ 6-1-2012 اثر تعرضه لعملية طعن في الشارع الرئيس بمدينة يافا، وذلك أثناء عودته من المشاركة في احتفالات رأس السنة الميلادية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
למהה? לא יפה להאשים סתם, ואם הם לא הרוצחים , והרוצח מסתובב חופשי במקום לזרוק מילים על ימין ועל שמאל שבזה אתם מומחים תחשבו לפני..
ממש חוצפה! - 01/07/2012
رد
2
בקרוב בקרוב מאד ישפטו ,והרוצחים עוד יסבלו סבל שלא ראו מימיי חייהם . באמת מסכנה רעיתו פאדיה גבי קדיס. אבדת גבר משכמו ומעלה חבל ...
בקרוב מאד - 30/06/2012
رد
3
מסכן מסכן הלך עליו .קטעו לו את החיים ועדיין לא נהנה מילדיו . הנחמה האמיתית שהרוצחים ישפטו בקרוב . אנשללה יקבלו מאסר מעל 30 שנה כל אחד מהם ואולי המשפחה תרגע.... מסכנה אשתו צעירה התאלמנה מוקדם מדיי.
מסכן - 30/06/2012
رد

تعليقات Facebook