اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انتهاك خطير .. جماعات الهيكل تتقدّم بطلبٍ رسميٍ لذبح البقراتِ الحمراء بالأقصى

تقدّمت منظماتُ "الهيكل" بطلبٍ رسميٍ لإدخال مذبح وسكاكين لذبح البقراتِ الحمراء في الأقصى في الثاني والعشرين من أبريل/ نيسان القادم.
 
وكانت جماعات الهيكل المتطرفة قد أعلنت عن نيتها لعقد مؤتمر اليوم الأربعاء، لمناقشة التحضيرات الدينية لإقامة طقوس ذبح البقرة الحمراء.
 
وتهدف عملية ذبح البقرة الحمراء حسب المعتقدات للتطهر من "نجاسة الموتى" لتتجاوز من خلاله المنع المفروض من الحاخامية الكبرى على اقتحام المسجد الأقصى المبارك بسبب عدم توفر شرط الطهارة.
 
وتعول جماعات الهيكل المتطرفة على أن إقامة طقس التطهر بالبقرة الحمراء يمكن أن تفتح المجال لمئات آلاف اليهود المتدينين لاقتحام المسجد الأقصى، والذين يمتنعون عن ذلك اليوم التزاما بالمنع الحاخامي الرسمي.
 
وأوضحت المصادر أن هذا -إن حصل- من شأنه أن يفتح فعلياً الطريق نحو مضاعفة الأخطار المحدقة بالأقصى ومضاعفة أعداد المقتحمين والمنخرطين في فرض الطقوس فيه.
 
ويقال إن البقرات الخمس التي تم استيرادها بالهندسة الجينية في ولاية تكساس الأمريكية وإحضارها إلى إسرائيل في شهر 10-2022، تخضع لرعاية خاصة ومراقبة على مدار الساعة في مستوطنة شيلو شمال رام الله أو منطقة بيسان.
 
ويرى فلسطينيون أن جماعات "الهيكل" تستغل ظروف الحرب لفرض مزيد من الوقائع التهويدية على المسجد.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليش زعلانين خليهم يذبحو البقره الصفراء...يا خيه وانته اذبحوا البقره السوداء
ر.ر.ر. - 12/04/2024
رد
2
ويأتى بعد ذلك من يتهم حماس بالخيانة لانها اطلقت طوفان الاقصى فى 7 اكتوبر الذى اصبح من الايام المجيدة فى تاريخ شعب فلسطين العظيم . ونقول لهم هل كانت هناك عملية لام حقيقية حتى نتهم حماس بتدميرها .؟!!!
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 12/04/2024
رد
3
ذبحو اهل غزه نساء واطفال وكبار السن ومحدش حكلهم اش ابتعملو هي اجت البقره حيدبحوها ويدبحو الحيعطرد
يافا - 12/04/2024
رد
4
الله اكبر
يافا فلسطين - 12/04/2024
رد
5
يا جماعه ليش عملين قصه من هدا الشيء . حرية الديانه . الدين اليهودي هو واحد من ثلاث اديان سماويه . نحترم باقي الاديان . خليهم يذبحو البقره الحمراء . خلي يوم القيامه تقرب . خليهم مشان المهدي المنتظر ياتي . والمسيح الدجال ياتي .
الملك محمد بن سلمان - 12/04/2024
رد
6
نحن نندد ونستنكر وبس
الملك عبد الله - 12/04/2024
رد
7
عادي جدا ما في مشكله
جمال محمد عبدالمهدي - 12/04/2024
رد

تعليقات Facebook