اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصادر صحفية: استشهاد 6 من أبناء واحفاد اسماعيل هنية

قالت مصادر اعلامية فلسطينية، أن 6 من أبناء واحفاد رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية، استشهدوا اليوم الاربعاء في غارة اسرائيلية استهدفت مركبة مدنية في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة. 
 
وفي حين أكد مسؤول أمني إسرائيلي أن أبناء هنية الثلاثة كانوا هدفا لعملية اغتيال، بحسب هيئة البث الإسرائيلية ("كان 11")، قال هنية إن "دماء أبنائي ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا الشهداء في غزة، وما لم يأخذه العدو بالقتل وحرب الإبادة، لن يأخذه على طاولة المفاوضات".
 
ووفقا للتقارير، فإن "قصفا نفذه طيران الاحتلال استهدف مركبة في منطقة مخيم الشاطئ، أسفر عن استشهاد أبناء هنية، حازم وأمير ومحمد، وأحفاده آمال وخالد ورزان، بعد قصف مركبتهم في مخيم الشاطئ بغزة".
 
وأوضحت التقارير أن الاستهداف تم بصاروخ أطلق بواسطة مُسيّرة استهدفت السيارة بشكل مباشر، وقتلت جميع من فيها، باستثناء طفلة أصيبت بجروح متوسطة ونقلت إلى مستشفى المعمداني الذي يعاني نقصا في الموارد والكادر الطبي.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمهم ويتقبلهم مع الشهداء والصديقين . ماشاءالله على الثبات والصمود لرئيس حركة حماس اسماعيل هنيئة عندما تقبل استشهاد اولاده واحفاده . اخوانا واهلنا في غزة نيالكم عند ربكم انتم الفائزون بعتوا الدنيا واشترتوا الأخرة
ان ربك لبالمرصاد - 11/04/2024
رد
2
اصلا اول مشفت فيديو لحفيدة هنيه قلت هلاء راح يعرفوا بوصلولهم هاي تياسة العرب الله يرحمهم
تياسه - 11/04/2024
رد
3
ربنا على الظالم...!! لعنة الله على الصهاينه الخنازير...!!
محمد - 11/04/2024
رد
4
‏لا حول ولا قوة إلا بالله إن لله وإنا إليه راجعون ‏حسبي الله ونعم الوكيل لا إله إلا الله
شاكر ابوشميس - 10/04/2024
رد

تعليقات Facebook