اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعتقال افراد خلية بينهم من اللد بشبهة التخطيط لاغتيال بن غفير بصاروخ ار بي جي

جهاز الأمن العام الشاباك أحبط تخطيط خلية خططت لتنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلية، ولاغتيال وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير. ووفقًا لجهاز الأمن العام الشاباك فانه في اطار نشاط للشاباك ولواء الجنوب في الشرطة، وبالتعاون مع الجيش الإسرائيلي تم اعتقال المشتبهين وهم من سكان رهط، اللد، وادي عارة والضفة الغربية، حيث خططوا لتنفيذ عمليات داخل الأراضي الإسرائيلية، في معسكرات للجيش وفي مطار بن غوريون ومجمع الوزارات في القدس،و كذلك لاغتيال الوزير ايتمار بن غفير بواسطة صاروخ "ار بي جي" وخطف جنود ونقلهم الى داخل قطاع غزه.
 
أسماء المعتقلين هم: بلال نصاصرة من رهط، وهو رئيس الخلية، ووسام سويطي وحمزة غيث وسعد أبو لبن وسامح العبرة من رهط،ويوسف أبو هولي من اللد،وفهمي كتاني من منطقة وادي عارة.
 
أما المعتقلين من الضفة الغربية فهم: اكرم عامر ومحمد صبحة من طولكرم، وأحمد عتيق وأحمد صالح من جنين.
 
وقد قدمت النيابة في لواء الجنوب لائحة اتهام ضد عشرة من المعتقلين. وجاء من الشاباك ان اثنين من المعتقلين أحدهما يعمل في الخليل ويعرف مستوطنة كريات اربع، خططا لانتحال شخصية بائعي خضار، كما خططا لوضع عبوات ناسفة في المستوطنة ومن ثم اطلاق النار لقتل أكبر عدد ممكن من السكان، ومن ثم تفعيل العبوات الناسفة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عقبال ما يموت بن غفير الخنزير العنصري. !!!
نتالي - 04/04/2024
رد
2
فلسطين بلد الابطال وندعو لهؤلاء باطلاق سراحهم وان يهون اله عليهم التعذيب الوحشى الذى يتعرضون له حاليا على ايدى الخنازير . وربما كان الامر ملفقا لجذب التعاطف مع مجرمى اسرائيل ولاستخدامه مبررا للبطش بالشعب الفلسطينى.
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 04/04/2024
رد
3
الله يفك اسرك يا رب
يافاوي - 04/04/2024
رد
4
اللهم فك أسرهم
اب. طا. ل - 04/04/2024
رد

تعليقات Facebook