اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: 7 مرشحين يتنافسون على ادارة النادي الإسلامي

أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن مصادر في البلدية، أنه بعد انقضاء المهلة لتقديم الأسماء المرشحة لإدارة النادي الإسلامي في مدينة يافا، تقدّم 7 مرشحين لشغل هذه الوظيفة الشاغرة منذ نحو عام من كفاءات المدينة من مختلف التخصصات.
 
وخلال الأيام المقبلة ستبادر المكملة ليافا للجلوس مع المرشحين للتعرف عليهم واختيار أيهم أنسب لوظيفة ادارة النادي الإسلامي.
 
وقد وصلنا بيان صادر عن المكملة ليافا، قالت فيه "لقد انقضى الموعد النهائي لتقديم الترشيحات لإدارة النادي الإسلامي والذي كان بتاريخ 30.3.2024، وقد تم تقديم 7 ترشيحات، وستبدأ خلال الأيام المقبلة عملية اختيار المرشحين واجراء المقابلات من أجل العثور على المرشح الأفضل لهذا المنصب".
 
وتابع البيان "من بين خطوات الفحص الأخرى، تعتزم البلدية أيضاً التشاور مع مختلف الأطراف في المجتمع فيما يتعلق بموقفهم، بناء على الالتزام بالحفاظ على عملية شفافة وتشاركية".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم على الجميع اطلب منكم التروي ياجماعة في انتقاء كلمات التعليقات لكي نرتقي وإياها لمجتمع حقاً راقي ومتفهم للأوضاع المؤلمة التي نمر بها في هذا الوقت العصيب ارجو من المولى للجميع التحلي بالصبر والعقلانية عند كتابة اي تعليق لكي لا نمس ولو بحرف واحد يضر الآخرين ما يلزم هنا أولاً معرفة من هم المرشحون لهذا المنصب المليء بالصعوبات الإجتماعية والنفسية وكل ما هو خاص بالجيل الصاعد وما يلزمه من رفاهية التي سوف تكون في مقدمة أولويات الذي يختار ان يقوم بإدارة النادي وايضاً الأخذ بالحسبان بأن من ينتخب يجب ان يكون بين لجنة التحكيم أفراد من المجتمع أليافي الذين يعرفون أولهم صلة في الحياة الإجتماعية دون محسوبيات ولا مايتعلق بها من واسطات وأخيراً وليس بآخر أود أن اشكر كل من علق بأدب على هذه الرسالة والله أولاً وأخيراً ولي التوفيق اتمنى ان يصل الجمهور أليافي إلى حسن الإختيار ومن الذي يقع عليه الإختيار حتى لو كان بالسابق من الإدارة لا يضره الإستشارة مع الذين سبقوه فالخبرة القديمة ايضاً لها حق على الجميع بالتوفيق ان شاء الله
علياء حطاب - 02/04/2024
رد
2
عيبك تنكر البلدية لولا البلدية النادي كان خراية للجيل الصاعد لازم واحد عندوا خبرا هذا الجيل بدهم وحد علي قد حالوا
يافا - 02/04/2024
رد
3
بتأمل ان يكون المرشح للمنصب يستحق هاذا التعيين وعلى بركة الله وتوقيفهما دام هاذا لمصلحة اولاد البلد
ابن يافا - 01/04/2024
رد
4
انشالله اللي راح يوخد الاداره يكون قدها... هادا اهم ايشي !!
لميس - 01/04/2024
رد
5
بالوفيق ان شاء الله...!
عليا - 01/04/2024
رد
6
لبش ما بتقولوا مين هم المرشحين !؟
منعم - 01/04/2024
رد
7
صح كلامك يا يافاوي.. !
؟)) - 01/04/2024
رد
8
طبعا بالتوفيق.. انا ارى ان السيد غوطي.. اهل ليستمر في ادارة النادي... والله ولي التوفيق.. !
شاديه - 01/04/2024
رد
1
اولا الغوطي مسؤول عن الكشاف وليس عن النادي ، لانه اصلا لم يكن نادي اصلا وانما كان كشاف ، ثم ايها المحترم الا ترى ان النادي او الكشاف يستحق ان يديره رجل او امرأة من رجال التربية بهذا البلد ، والحمد لله مظينتنا مليئه بطواقم تربوية ورجال تربية وهذه المؤسسة بحاجة الى ادارة تربوية سليمة .
عضو كشاف - 02/04/2024
9
الكشاف سيبقى كشاف شاء من شاء باذن الله المكمله والبلديه الى مزبلة التاريخ مع جنوديها من قيادة البلد
يفاوي حر - 01/04/2024
رد
1
لربما انت يافاوي حر ولكن ، وعذرا ، انت ايضا جاهلا ، المصادقة على النادي الاسلامي فيه مكسب كبير لابنائنا وهذا حق لنا ، الكشاف سيبقى باذن الله ولكن يجب ان يكون بالنادي فعاليات اضافية غير الكشاف كما كان النادي سابقا . وهذه اللغة الى مزبلة التاريخ وامثالها ما هي الا شعارات فارغة يستعملها الجاهلون دون ان يفهموا اي شيئ ، اثلا الكشاف قائم من ميزانيات البلدية يا حر . وعن اي قيادات تتكلم ؟ هل بيافا يوجد قيادات ؟؟؟ الكل يبحث عن مصالحه ، فلتاتي القيادات بميزانية تزيد عن المليون شكديكل بكل عام وليكونوا هم مسؤولون عن النادي وعن الكشاف . افهم ما تقول وبعد ذلك علق وكفانا جهل .
للحر - 02/04/2024
10
الحمد لله ، بيافا يوجد كوادر من الشباب والصبايا نفتخر بهم ، وليختاروا الافضل لادارة النادي الاسلامي لانه يستحق ان يديره من هو اهل له .
عبد - 01/04/2024
رد
11
بتأمل النجاح خصة للجيل الصاعد
يافا - 01/04/2024
رد
12
كملوا احلموا لا بديل للادارة الموجودة نشهد لهم في عطائهم المبارك
يافاوي - 01/04/2024
رد
1
نعم سنكمل نحلم ، سنحلم ان باتي يوم لهذا البلد لا يتكلم الجاهلون امثالك بامور لا يفهمون بها .
محزن - 02/04/2024
2
ليش هو الاشي دكتاتوريه ولا نادي ابوهم ، لكل مؤسسه ولكل منصب لازم بكون مجال للتغيير . اذا رئيس الحكومه بتغيير كل اربع سنين ، مين هو رئيس النادي بلي ميتغيرش يعني
يافاوي ابن النادي - 01/04/2024
3
معك حق... مش عاجبهم انو نادي فعلا اسلامي
... - 01/04/2024

تعليقات Facebook