اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: لماذا تُغلق الشرطة مقاطع من شارع ييفت في كل حادثة اطلاق نار ؟!

اشتكى عدد من سكان مدينة يافا وأصحاب المحلات التجارية من قيام الشرطة باغلاق مقاطع من شارع ييفت بعد كل حادثة اطلاق نار تقع في الشارع أو الشوارع القريبة منه، حيث قال أحد المواطنين ليافا 48 "فكرة اغلاق مقاطع من شارع ييفت الرئيسي في مدينة يافا بعد كل حادثة اطلاق نار أمر خطير للغاية ويجب رفضه لما له من تبعات على الحياة الاقتصادية والاجتماعية في المدينة، حيث بدأت الشرطة باتباع هذا النهج والأسلوب منذ عدة أسابيع، وتقوم خلاله بإغلاق مقاطع من الشارع الرئيسي دون سابق انذار أو فهم لما يجري، او توضيح الأسباب أو المأرب وراء اغلاق الشارع امام حركة السير".
 
ويرى بعض المتابعين ورجال الأعمال وأصحاب المصالح التجارية أن هذا الاجراء الذي تتبعه الشرطة يأتي في سياق العقاب الجماعي والاقتصادي، وهو اجراء له أضرار اقتصادية جمّة، فضلا من التبعات الاجتماعية السلبية لحوادث اطلاق النار، الا أن الشرطة عبر سياستها في اغلاق الشريان الرئيسي للمدينة تجعل الأمر غاية في الخطورة على الجانب الإقتصادي اذ تقوم بدون مبرر باغلاق الشارع أمام حركة السير وتجعل المرور من الشارع شبه مستحيل، وتطالب الحافلات والسيارات بالالتفاف على الشارع الرئيسي الذي يعتبر شريان الحياة لمدينة يافا. 
 
وأضاف أحد المواطنين أن "في الاسبوع الماضي تم اغلاق مقطع من شارع ييفت حتى ساعات منتصف الليل، وذلك بعد وقوع حادثة اطلاق النار بساعات طويلة، وهذا أمر خطير وله انعكاسات سلبية فضلاً على تأثيره الاجتماعي على المدينة، ففي كل مرة تقع حادثة اطلاق نار في شارع ييفت أو الشوارع المحاذية له، يتم اغلاقه أمام حركة السير الأمر الذي يعطل الحركة الاقتصادية الضعيفة أصلاً".
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إفهم ما هو سؤال الموقع لماذا تغلق الشرطه الشوارع بعد كل إطلاق نار وشكرا لك ولمصر.
إلى الخ المصري - 24/03/2024
رد
2
هل تعلم أن شبابنا يقتلون بعضهم بعض والشرطه تعلم ولا تستطيع أن تعمل أي شيئ وهل تعلم أن القتل هذا مستمر وهو في العقد الثالث من الزمن .وهل تعلم أنك تراوغ بما لا تعلم.هل قتل لك أخ في بلدي أم هل قتل أصدقاء لك فيها أو أحد أقاربك.وعلم لا يهمني إقناعك ولاكن أستطيع إخراسك. فذهب وعلق في شؤن بلدك وخصوصياتها ونحن نريد معلقين من أبناء مدينتنا يافا فقط. وأطلب من موقع يافا ٤٨.أن يهتم بلمعلقين المستفزون والغير مقتنعين
إلى الأخ المصري خاصه - 24/03/2024
رد
3
ردك على تعليقى يااخ "لاحول ولاقوة الا بالله " لايقنعنى على الاطلاق لانه يتجاهل حقيقة يعرفها كل شقيق فلسطينى وهى تورط الشرطة فى الجريمة التى اودت خلال هذا العام بحياة 45 فلسطينيا نحتسبهم شهداء عند الله قبل ان يمر ثلاثة شهور من العام .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 24/03/2024
رد
4
صحيح لانه بعد آخر حادث سكروا تقريبا خمس ساعات واكتر
يافاوية - 24/03/2024
رد
5
إلى الأخ المصري المعلق. هل أنت من سكان بلدي الحبيبه وما تعرف عنها وأنت ليس من سكانها فلا تحكم بتعليقك ما يسوء نفسك بغير علم فنحن نعلق بعلم ومن تجربة حياة ونحن سكان البلد ومواليدها ولاتحكم على المعلقين بأنهم يهود أو صهاينه فأنت غريب وأنا قريب من بلدي وأنت بعيد وحترم مشاعر المعلقيين. وإن كنت من عشاق فلسطين. فنحن ترابها وحنتها وأصلها فتقي الله في أهلها ولاتحكم وتعلق دون علم ويقين أللهم الحول حولك والأمر أمرك والقوة قواك وحسبيىالله ونعم الوكيل.
لاحول ولا قوة إلا بالله وحده لا شريك له - 23/03/2024
رد
6
اشك ان يكون الاخ "لاحول ولاقوة الاباله يهودى صهيونى يتخفى وراء هذا الاسم . فالشرطة الاسرائيلية لاتلاحق الجريمة ولا تحارب الاجرام والقتل وكل مايتعرض له الاخوة من فلسطيني 48 بل هى متورطة فى هذه الجرائم كما اثبتت التجربة . وهذه الجرائم كما قلنا من تدبير المستعربين لاستغلالها فى البطش بالفلسطينين تحت مسمى مكافحة الجريمة . وبالنسبة للاخ ابو محمود اقول له انك متفائل اكثر من اللازم وتعتقد ان مثل هذه الشكوى سوف تجد من يستمع لها من هؤلاء الخنازير . وانت نفسك قلت اننا نعيش مع عصابة وليس دولة. وتحياتى الى شعب فلسطين العظيم الواثق من نصر الله والذى يتحمل ما لايطبقه بشر من اجل مقدسات الاسلام.
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 23/03/2024
رد
7
قبل كل شي يتوقف القتل واطلاق النار...!!!
سهاد - 23/03/2024
رد
8
‏ينبغي لأصحاب المحلات الدكاكين أن يتحركوا ويرسل شكوى إلى ‏رئيس الشرطة عن هذه المسخرة إغلاق الشوارع هم ‏يغلقون الشوارع ليس من أجل إطلاق النار أو الخوف عن إلناس هم يغلقون الشوارع من أجل المخالفات والمال نحن نعيش مع عصابة وليس دولة ديمقراطية
‏أبو محمود - 22/03/2024
رد
9
الشرطه هدفها الأول ملاحقة الجريمه وعملها البحث في ساحاتها وهذا يتطلب من الوقت.وأصحاب المصالح العامه لا يهمهم سوى مصالحهم وأرباحهم .فما هو أهم جوابي أنه لا مسؤليه لأحد من الطرفين.ولاكن للقنون أن يقوم بواجباته ليعطي الدلائل والبراهين للحكام لليستطيعو محاربة الإجرام والقتل ونجعل من أنفسنا لا نفهم فهذا غير معقول
لاحول ولا قوة إلا بالله - 22/03/2024
رد

تعليقات Facebook