اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

سارعوا للتسجيل في قرعة سكن سهل المنال لعام 2024

 
قبل عشرة أيام افتتح التسجيل السنوي لقُرَع الإسكان سهل المنال لعام 2024. سيشارك في القرعة هذه السنة ما يقارب 150 شقة، وسيتم عرضها على عائلات متنوعة بسعر مخفض، في سبعة مشاريع في أرجاء المدينة. هذه الشقق ستنضم إلى 300 شقة أخرى، تم تأجيرها لسكان المدينة بسعر مخفض. 
 
الشقق مخصصة لسكان المدينة الذين يستوفون شروط الاستحقاق، وهي: هم عديمو الشقة، من جيل 26 فما فوق، متوسط دخلهم الشهري لا يتجاوز الشريحة العشرية السابعة، ورأس مالهم حتى 600 ألف شيكل. 
 
التسجيل السنوي هو جزء من سياسة الإسكان البلدية واسعة النطاق، والتي تمت المصادقة عليها في شهر أغسطس 2022 من قِبل اللجنة المحلية للتخطيط والبناء، وفحواها - زيادة عدد الشقق سهلة المنال بشكل كبير. بحسب هذه السياسة، كل مخطط بناء جديد في المدينة، يشمل شقق للسكن سهل المنال وبسعر مخفض.  
 
نتيجة لهذه السياسة البلدية، وتباعًا للمشاريع السابقة التي تمت المصادقة عليها، من المتوقع أن يدخل السكان إلى 10,000 شقة بإيجار بسعر مخفض خلال عشر سنوات. 
 
الاستثمار في تطوير الإسكان سهل المنال، يتم إلى جانب العمل المتواصل الذي يهدف إلى توفير السكن في المدين لمجموعة واسعة من السكان. على سبيل المثال، يتم تنفيذ مبادرات تهدف إلى توفير حلول ملائمة للجماهير المختلفة، ومن ضمنهم الأشخاص مع محدوديات، المسنين، الطلاب الجامعيين، الأقليات وغيرهم. يتم تسليط الضوء بالأساس على السكان الذين يسكنون بالإيجار في المدينة، والذين تم تعديل اتفاقية الإيجار البلدية المفضلة مؤخرًا، والتي تم بموجبها تمديد فترة الإيجار لـ 3 سنوات. بالإضافة لذلك، نواصل العمل من أجل الوصول إلى تشريعات قطرية لتنظيم سوق الإيجار الخاص في إسرائيل، بهدف زيادة اليقين والاستقرار في المجال.  
 
إذا كنتم من سكان المدينة وتستوفون شروط الاستحقاق، يسعدنا أن تسجلوا للقُرعة. التفاصيل الكاملة عن شروط الاستحقاق، المشاريع المقترحة وأسعار الإيجار - متوفرة على موقع شركة عزرا وبتسرون. 
 
سينتهي التسجيل في تاريخ 24.03.2024.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أتوجه بكلامي شخصيا لبلدية والمكملة ليافا ارجو تسمية المشروع صعب المنال لطبقة الوسطة والغير اذا ارادت البلدية المساعدة لا يحق لهانا تضع مثل هذه الشروط المعجزية هل عندما وضعت البلدية هذه الشروط صعبة المنال أخذت بعين الاعتبار وضع الشباب الكادح ام اعجاز تام هل البلدية والمكملة طرحوا شروط السحب للشقق صعبة المنال على اعضاء المجلس المحلي او على اعضاء حي العجمي جبلية او الأصح على سكان يافا ككل وسمعوا منهم ماذا رأيهم او بإي شروط مناسبة وماذا لا او اقترحوا عليهم تمويل الدفعة الأولى طبعاً لا لهذا يجب لشباب ان ينهضوا من النوم السبات وان يبتدوا بمطالبة الجهات المسولة عن الوضع المئساوي والعنوان رائيس البلدية ورئيس المكملة فهلموا يا شباب
مها ابراهيم - 17/03/2024
رد
2
الشب العامل الي عايش ع شهرية شغل لا ببيع مخدرات ولا داير على الدوواوين مين ويجيب راس مال ٦٠٠ الف شيكل...مبروك مقدما للشباب الي دايرة على تجارة المخدرات والدواوين
ضحكتوني - 17/03/2024
رد

تعليقات Facebook