اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: ثعالب ابن آوى تصل الى الحارات الداخلية في حي العجمي بيافا

 
وصل موقع يافا 48 مقطع فيديو جديد يُوثق وجود قطيع من الثعالب "ابن آوى" التي تحوم في الحارات الداخلية لحي العجمي بمدينة يافا.
 
وقد أثار وجود هذه الثعالب بالقرب من بيوت المواطنين حفيظة السكان، ازاء امكانية أن تتعرض هذه الحيوانات البرية للأطفال في المنطقة، علاوة على أن هذه الثعالب تصطاد الدجاجات في الحي وتُهاجمها. 
 
وطالب السكان البلدية بالعمل على طرد قطيع الثعالب من محيط سكنهم، حيث أفاد سكان في حي العجمي أنهم شاهدوا مجموعات من الثعالب في ساعات الفجر تتجول في الشوارع والحدائق، وشوهد بعضها تصطاد الدجاجات، فيما لم تُسجل حتى اللحظة أي حادثة تهجم من قبلها على السكان.
 
يشار الى انه تم رصد قطيع من الثعالب يسكن في مقبرة الكازاخانة قبل عدة أعوام، وقد تسبب وجودها في حينه بانهيارات أرضية لبعض القبور، وذلك بسبب الحفر العميقة والأنفاق التي تقوم بحفرها.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السؤال اذا هو خطر على السكان... فهمونا !!؟؟
صوفي - 16/03/2024
رد
2
في اكل كتير في رمضان
ابو رشاد - 16/03/2024
رد
3
يحومون كذالك في شارع البرت كيوسو خلف مسجد النزهة موجد هناك حديقتين ياتونا الثعالب بشكل يومي ويزعجون السكان بعوائهم لا بد من حل لهذه المشكله والاهم انهم يشكلون خطر على الصغار الذين يلعبون في الحديقة في ساعه متاخرا من اليل لا بد من الأهل الكرام الحرس على ابنائهم
ابن يافا - 16/03/2024
رد
1
إي وربي كلامك صحيح الله يحفظك ويسعدك في الدارين يارب العالمين وجزاك الله خير على هذه المعلومة القيمة والمفيدة جدا وشكرا ناشيونال جغرافيك
مجهول - 17/03/2024

تعليقات Facebook