اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا تُوزع حواسيب نقالة على المدارس في مدينة يافا

في اطار رد الجميل على مساهمة المدارس الحكومية (الابتدائية - الاعدادية - الثانوية) في مشروع الاحسان والصدقات الذي نظمته جمعية يافا للاغاثة الانسانية الشهر الماضي في مدينة يافا، قامت ادارة الجمعية اليوم الأربعاء بتوزيع حواسيب نقالة على المدارس في المدينة. 
 
وقد قام مدير الجمعية الأستاذ اسماعيل دلق بزيارة المدارس المختلفة لتقديم الحواسيب لمديريها، حيث حصلت كل مدرسة على حاسوبين وذلك لتقديمها للطلاب ليستفيدوا منها في دراستهم.
 
وشملت الزيارة التي قام بها مدير الجمعية كل من "مدرسة الأخوة الابتدائية، مدرسة أجيال الابتدائية، مدرسة حسن عرفة الابتدائية، ومدرسة يافا الشاملة الثانوية". 
 
وقال الأستاذ اسماعيل دلق "دعماً ومساندة لطلابنا في المدارس، ورداً لجميل المدارس الحكومية على مشاركتها في مشروع الاحسان والصدقات، قمنا اليوم بتوزيع الحواسيب بالتعاون مع مديري المدارس".














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للإخوة المستفسرين وصلني من الجمعية انه هذه الحواسيب تم التبرع بها خصيصا للطلاب المدارس بناء على طلب الجمعية . وجاءت الخطوة كما مكتوب بالخبر ك رد جميل ومكافاة للطلاب الذي تعبوا وكافحوا في حملة أطرق الباب من خلالها تم تجميع التبرعات لليتامى والمساكين والأرامل ولكل العائلات التي كما جاء فر تعقيبكم لا تجد طعاما
حسن - 14/03/2024
رد
1
يعني بدنا نربي الاولاد انه الي بلم مساعدات لازم يوخد جائزة ؟؟؟؟ ماحنا وصغار كنا نلف عالبيوت ونجمع تبرعات وما كنا نوخد جايزه بس كنا كتير مبسوطين انه ساعدنا .
.... - 14/03/2024
2
خطوه مباركه.. جزاكم الله كل خير...!
سلام - 14/03/2024
رد
3
كل الاحترام..بارك الله فيكم...
سمير - 13/03/2024
رد
4
الاخوة العاملين بجمعبة يافا ، عندكم زيادة مصاري عشين تشترو حواسيب وله خلصت العائلات المحتاجة وله مصاري التبرعات سدت حاجات جميع الارامل واليتامى والمساكين . فهمونا عسين احنا بطلنا نفهم .
مسلم - 13/03/2024
رد
5
هناك عائلات تكاد لا تجد طعامويومها او كسوة ابنائها او دفع ايجار بيتها وانتم توزعون علة المدارس حواسيب نفاله ؟؟ كل المدارس عندها حواسيب وكل المدارس عندها ميزانيات بقدروا يشتروا حواسيب . انتم مسؤولون عن الاموال كيف تصرفونها ولمن تخرجونها فاتقوا الله لها لانكم الله سيسالكم عن هذه الامانة ، فاموال الصدقات هي مال الله فلا تتصرفوا به كيفما شئتم .
ابو محمود - 13/03/2024
رد
1
احنا عايشين بدوله اسرائيل ومحداش بموت من الجوع في ناس غير الارامل والمحتاجين ، في محتاجين لوعي ، محتاجين لرعاي ، محتاجين لتدريس ، مش بس اكل وشرب وسلم اولويات مقلوب
مع احترامي للجميع - 15/03/2024

تعليقات Facebook