اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اختتام مشروع "أحلى يافا حولنا" في مدرسة أجيال الثانوية بمدينة يافا

 


اختُتم مؤخراً مشروع "احلى يافا حولنا" في مدرسة اجيال  الثانوية، حيث اشترك في المشروع 12 طالب من صفوف التاسع في المدرسة، وساهم المشروع في نشر الوعي للطلاب حول جودة البيئة, القيادة والانتماء.

وقد قامت على هذا المشروع ثلاث طالبات يدرسن في الكلية الاكاديمية بيافا وهن فعالات في منظمة سفراء روتشيلد والتي تأسست على يد صندوق روتشيلد قيساريا.

وخلال المشروع عُقدت لقاءات اسبوعية بالإضافة الى جولة في يافا مع المرشد عبدالقادر سطل، شرح خلالها للطلاب عن تاريخ المدينة العريق.

وبعد كل محاضرة أو فعالية يستمع إليها الطلاب، كانوا يقومون بإعادة إلقائها على طلاب الصفوف الإعدادية، الأمر الذي يقوي قدرتهم على الكلام أمام الجمهور ويطور مهاراتهم.

وقد اختتم المشروع بمسابقة شيقة بين صفوف المراحل الاعدادية، وفاز بالمرتبة الأولى الصف السابع 2 والذي جمع 423 زجاجة فارغة لإعادة استعمالها.

وفي حديث مع إحدى القائمات على المشروع قالت "أجمل ما في المشروع هو رؤية النتائج والتغيير الذي مرّ به الطلاب على وجه الخصوص بمجال جودة البيئة، أنا فخورة جدا بالمدرسة وطلابها، وأشكر مدير المدرسة المربي جلال طوخي على دعمه لنا، كما وأشكر الأستاذ محمد أبو عقل والمعلمة سحر برانسي على دعمهما وعملهما الدؤوب لإنجاح هذا المشروع، كما ونعمل خلال هذه الأيام على توسعة المشروع لعدة مدارس في مدينة يافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook