اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الاباء المحلية في يافا "نعمل على مأسسة اللجنة وفقاً لمنظومة إدارية توافقية"

أفاد مراسل يافا 48 أن لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا تسعى في هذه الأيام لتسجيل نفسها كجمعية قانونية مسجلة لدى مسجل الجمعيات، لتصبح بذلك مؤسسة رسمية ترعى وتدير شؤون المنظومة التربوية والتعليمية في مدينة يافا.

 

وفي هذا السياق قال رئيس اللجنة المحامي رمزي كتيلات "نحن كلجنة نتوجه نحو مأسسة عمل لجنة الآباء لتكون جزءً لا يتجزأ من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني المستقلة لمدينة يافا، حيث نتجه نحو تسجيل اللجنة لدى مسجل الجمعيات، وبناء هذه اللجنة كمؤسسة ترعى المنظومة التعليمية والتربوية في مدينة يافا، وذلك من خلال متابعة الأمور التربوية مع الأهل بطريقة متواصلة ومنتظمة دون انقطاع أو تأثير".

 

وأضاف المحامي رمزي كتيلات "الخطة التي أمامنا هي التوجه نحو تخصيص ميزانيات وطرق أبواب الجهات المختصة لتوفيرها لهذه الجمعية لمأسستها والعمل فيها وفق منظومة واضحة وأهداف محددة لتتابع العملية التعليمية جنباً الى جنب مع الأهل ومع كافة أطراف العملية التربوية".

 

وتابع المحامي كتيلات "في حال انتخاب لجان آباء في كل سنة، سيتم ادراجهم في هذه الجمعية وهم من سيقودوا العمل، والى ذلك الحين ستبني اللجنة منظومة انتخاب ومنظومة صحية لعمل ثابت لهذه الجمعية".

 

واختتم المحامي رمزي "ستسعى اللجنة للتواصل مع كافة اللجان المحلية وضمها تحت سقف واحد، بما في ذلك الروضات والمدارس الحكومية والأهلية في مدينة يافا".

 

يشار الى أن اللجنة بصدد تقديم الأوراق المطلوبة، ومن المتوقع أن الحصول على الموافقة خلال الايام  المقبلة، لتصبح اللجنة جمعية قانونية مسجلة لدى مسجل الجمعيات.

لجنة الاباء المحلية في يافا نعمل على مأسسة اللجنة وفقاً لمنظومة إدارية توافقية
لجنة الاباء المحلية في يافا نعمل على مأسسة اللجنة وفقاً لمنظومة إدارية توافقية
لجنة الاباء المحلية في يافا نعمل على مأسسة اللجنة وفقاً لمنظومة إدارية توافقية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
خطوة غير حكيمة ، هناك لجنة الاباء القطرية والتي ينتمي اليها لجان الاباء بجميع البلاد ولدبها القوة كونها تمثل جميع البلاد ، بدل ان تقوموا بالتسجيل كجمعية مسجلة الافضل ان تكونوا مع اللجنة القطرية الا اذا اردتم ان تكونوا لوحدكم لتترأسوا لسنين طويلةوهمكم انفسكم اكثر من مصلحة طلاب المدينة .
عضو لجنة اباء سابقا - 04/03/2024
رد

تعليقات Facebook