اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور - الشرطة:إصابة خطيرة للشاب "إلياس أبو منة" من يافا تعرض لعملية طعن فجر اليوم في ريشون

 

صور من مكان الحادث

علم مراسل موقع يافا 48 أن الشاب إلياس أبو منة البالغ من العمر 22 عاماً من سكان مدينة يافا أصيب فجر اليوم الخميس في مدينة ريشون لتسيون ( عيون قارة ) جراء تعرضه لعملية طعن في النصف العلوي من جسده، وتم نقله على أثر الحادث إلى مستشفى اساف هروفيه وهو في حالة الخطر الشديد.

ووفق بيان لشرطة الساحل قالت الناطقة ليئة زوهر:" أن شابا عربيا من سكان مدينة يافا يبلغ من العمر 22 عاما تعرض لعملية طعن في شارع "موشى هليفي" في مدينة ريشون فجر اليوم الخميس، وتم نقله وهو ينزف دمًا من جسده العلوي حيث وصف الاطباء حالته بالخطرة جدا".

واضافت الناطقة زوهر :" ان مجموعة من القاصرين تشاجروا مع صاحب المقهى إلى حد إحتدام الشجار لينتهي بطعن الشاب عدة طعنات في منطقة جسده العلوي وفروا من مكان الحادث". ولم يتسن لموقع يافا 48 معرفة خلفية الحادث،إلا ان الشرطة ترجح ان طعن الشاب جاء على خلفية جنائية. وقامت باعتقال ثلاثة فتية يهود على خلفية الحادث.

هذا وقد وصل موقع يافا 48 بيان من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري جاء فيه : -

"في ساعات صباح اليوم الخميس المبكرة من شارع ًموشية هليفيً في مدينة ريشون لتشيون -بمركز البلاد ,احيل للعلاج  الى مستشفى ً اساف هروفية ً ،على يد طواقم الاسعاف الاولي، مصاب  جراء عملية طعن وصفت جراحة بالحرجة،لاحقا تبين على ان الحديث يدور حول احد سكان مدينة يافا (عربي يبلغ حوالي 22 عاما ويعمل باحد الحوانيت القائمة بالمكان)،قوات الشرطة قامت باعتقال ثلاثة مشتبهين قاصرين (يهود )سكان ريشون لتسيون بشبهة ضلوعهم بعملية الطعن ،هذا وقد تمت المباشرة باعمال التحقيقات في كافة ملابسات وحيثيات هذه الواقعة في شرطة منطقة هشفيلا-لواء المركز .مع التنوية على ان خلفية الحدث ترجح على ما يبدو ووفقا للتحقيقات الاولية الى شجار كان قد اندلع في المكان".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
nh שאלוהים יקח אותם מי שעשה את זה
עלי עלי - 21/06/2012
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل ان شاء الله بيروح سالم غانم لاهله يارب والله يشفيه ويشفي كل المرضي
يافا - 21/06/2012
رد
3
כל מה שרשום זה בולשיט... הבחור הערבי עובד בבית הקפה עצמו ולא באיזורים... והסיבה שדקרו אותו היא מאוד פשוטה לא כי היה ריב או משהוא דומה.. פשוט מאוד שלושת הנערים האלה היו גם בבית הקפה והיו מסטולים אש.. ומה מסטול עושה?! מוציא נמלה מהאדמה כדי לריב איתה.. אני בטוחה שהם אלה שהתחילו עם הבחור והם אלה שהגדילו את הסיפור ובסוף הוא הערבי יקבל תעונש.. למה?! כי הוא ערבי!!!
عربية ودمي حامي - 21/06/2012
رد
4
כמה דברים למשטרה... יללה משטרה מי שדקרו אותו היו יהודים שתויים תגנו עליהם טוב טוב כי ליהודים מותר הכל... לרצוח, לדקור, לאנוס, לקלקל, מה שבטוח שהנערים האלכוהוליסטים האלה לא יקבלו עונש כי הם לא ערבים!!! אלוהים גדול ויבוא היום שהוא יתנקם בכם, אמן.
יפואית - 21/06/2012
رد

تعليقات Facebook