اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعتقال الشيخين عدلي الكردي وعبد الرحمن زبارقة في مدينة اللد

صورة توضيحية .. 
 

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية القائمين على المسجد العمري الكبير وهما الشيخين عدلي الكردي وعبد الرحمن الزبارقة مساجد  مدينة اللد بزعم "الإزعاج" وعدم خفض صوت السماعات في المسجد.

 

ووفقا لادعاء الشرطة، صباح اليوم الأحد، "أمر قائد منطقة المركز، آفي بيطون، صباح اليوم، باحتجاز مسؤولين اثنين في المسجد باللد للتحقيق معهما بشبهة إحداث ضجيج غير عادي عبر مكبرات الصوت".

 

وأضافت أن "أفراد الشرطة من محطة اللد باشروا التحقيق، بعد تلقي بلاغات عن ضجيج مستمر وغير معقول يُزعم أنه صادر من نظام مكبر الصوت في مسجد في أحد أحياء المدينة".

 

وزعمت الشرطة أنه "بعد استنفاد جميع التحركات بما في ذلك محاولات للتفاهم مع مسؤولي المسجد، تم إجراء فحص مهني لمستوى الضوضاء باستخدام جهاز مخصص من قبل قسم حماية البيئة وتم تحرير التقارير بناء على ذلك بشأن حدوث الضوضاء".

 

وختمت الشرطة بالقول إنه "كما ذكر، ووفقا لنتائج الفحص والتسبب بالضجيج المستمر الذي يضر بجودة حياة السكان والنظام العام، أصدر قائد منطقة المركز، آفي بيطون، صباح اليوم، تعليمات باعتقال الإمامين للتحقيق معهما بالشبهة المذكورة، حيث سيتم في نهاية التحقيق فحص استمرار الإجراءات بحقهما، إلى جانب وقف إزعاج الضوضاء المحظورة التي تضر الجمهور".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا جار المسجد اسكن بمسافة تقل من ١٠٠ متر وبصعوبة اسمع الأذان.. خاصة في الشهر الاخير صوت الأذان منخفض جدا . وافر احترامي وتقديري وتبجيلي للجميع من دون استثناء.
جمال محمد عبدالمهدي - 04/02/2024
رد
2
صوت الاذان عامل ازعاج لأحفاد القردة والخنازير .
الله اكبر على كل ظالم - 04/02/2024
رد
3
حسبي الله ونعم الوكيل في ولاد الحرام الكل لازم يرفع صوت الأذان من داره
محمد - 04/02/2024
رد

تعليقات Facebook