اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: اللجنة الشعبية تستنكر الاعتداء على مدير المدرسة العمرية في حي الرباط

الرملة: اللجنة الشعبية تستنكر الاعتداء على مدير المدرسة العمرية في حي الرباط 

 

استنكرت اللجنة الشعبية في الرملة ولجنة حي الرباط الاعتداء الذي تعرض له مدير المدرسة العمرية المربي عماد الزبارقة امس الثلاثاء.

 

وجاء في بيان اللجنة: 

بيان شجب  واستنكار

تحية طيبة وبعد

اللجنة الشعبية في الرملة ولجنة حي الرباط يستنكرون ويشجبون الاعتداء الغاشم على المربي المدير عماد الزبارقة في مدخل المدرسة العمرية في حي الرباط في الرملة وعلى مرأى الطلاب والمعلمين.

 

تناشد اللجنة الشعبية ابناء مجتمعنا الى نبذ العنف والجريمة وتدعوا كل الجهات المتخاصمة الى تحييد المؤسسات التعليمية من أي خلاف كان.  

 

كما وتدعوا اللجان المذكورة، البلدية والشرطة الى اتخاذ كل الاجراءات الامنيه اللازمه في مدخل المدرسة ومحيطها للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والهيئة التدريسية كما وندعو وزارة التربية والتعليم وقسم التعليم في البلدية لتخصيص ساعات تعليمية في موضوع نبذ العنف والجريمة وتأثيرها على بنية المجتمع السليمة.

 

واخيرا نتامل ان لا تتكرر هذة الاحداث السلبية، المؤلمة  والاجرامية في مجتمعنا وخصوصاً في مؤسساتنا التعليمية ونسال الله ان يعم الصلح والخير بين جميع أبناء مجتمعنا عامة

 

يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱدْخُلُواْ فِى ٱلسِّلْمِ كَآفَّةً وَلَا تَتَّبِعُواْ خُطُوَٰتِ ٱلشَّيْطَٰنِ ۚ إِنَّهُۥ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ

باحترام

     اللجنة الشعبية الرملة          لجنة حي الرباط

 

والله وليّ التوفيق  31/01/24

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook