اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: روضة تمارس نشاطها التربوي في مرحاض؟!

وصل موقع يافا 48 مقطع فيديو لروضة الرفراف (שלדג)  في حي المحطة يظهر المستوى الرديء التي وصلت إليه العملية التربوية في مدينة  اللد، الفيديو يكشف فصل دراسي داخل غرفة المراحيض..!

وما زالت تتوالي المشاهد التي تبعث إلى الغثيان مما وصلت إليه الروضات في اللد فما من اسبوع إلا وتتوالي مقاطع وصور تكشف مستوى الغهمال التي وصلت إليه الروضات من إهمال في الصيانة وتدني الجودة والمناخ التربوي.

هذا الكشف يأتي في إطار سلسلة توثسقات لروضات اللد كانت أولاها روضة تسهالا والزهراء التي تعاني من سوء في الإمكانيات وإهمال في مستوى المبنى وردائة في الوسائل كانت ذروتها مع المنخفض الجوي الذي كشف مدة هشاشة تلك المباني وتسرب لمياه الامطار التي تستوعب أطفالنا.الامر الذي  دفع الاهالي إلى الاعلان عن إضراب مفتوح.

وسيرا مع هذه المشاهد هذا المقثطع الذي يظهر فيه سير فصل تعليمي وتربوي داخل مراحيض الأطفال مما يؤكد انه ثمة اذان غير صاغية لنداءات الاهالي.

هذا ودعت بعض الاهالي إلى مزيد من الحراك الجماهيري والتربوي جنبا إلى جنب مع الاطقم التربوية والمطالبة بتوفير كافة ما يستحقه أبناء المدينة لا سيما ابسط الامور وهي توفير مناخ دراسي وتربوي يليق بهم.

 في تعقيب للبلدية جاء :" הגננת לילה טורי, גננת גן שלדג, מגיבה לסרטון השקרי. "ילדי הגן לומדים במתחם ענק ויפה בתוך המתנ"ס בשכונת הרכבת, במתחם הג'ימבורי ובחדרי ספח שבמתנ"ס. ביום רביעי אכסנתי את הציוד בלבד לצורך ארגון אבל בשום מקרה לא התקיימו ולא מתקיימים שם לימודים".

 

اللد: روضة تمارس نشاطها التربوي في مرحاض؟!

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو عندي ولد ما ببعته
عربي - 03/12/2023
رد
2
يا ساتر... لهيك وضع وصلنا !!! شو عم بصيررررر !!!؟؟
نسرين - 03/12/2023
رد
3
ناع
تل - 03/12/2023
رد

تعليقات Facebook