اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لقاء لمناقشة التخطيط الحضري لمدينة اللد وأهمية مشاركة الجمهور فيها

عقد صباح هذا اليوم الجمعة  لقاء جمع فيه  اعضاء البلدية العرب والمرشحين للدورة القادمة مع مخطط المدن المشهور جادي، وذلك لمتابعة ودراسة المخططات التي تُرسم في مدينة اللد والتي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين العرب واليهود.
 
اللقاء جاء  على أثر جلسة رسمية مع مهندسة بلدية اللد وعلى اثرها تم عقد اجتماع اليوم في مكتب عضو البلدية اكرم ساق الله مع مخطط المدن المشهور "جادي" وذلك بهدف دراسة المخططات التي تُرسم في مدينة اللد والتي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين.
وقد تناقش الحضور المخططات التي رُسمت في الحارات العربية والتي يراها على أنها ضبابية يعتيرها الكثير من الغموض علاوة على عدم مشاركة المواطنين العرب وانخراطهم في تخطيط مستقبلهم.وكان أبرز ما تناقشه الحضور مخطط حي السكة ותמל 1095/א/ב ، ومخطط شنير الكبرى לד/1300 وغيرها.
 
 وقد خلص اللقاء التاكيد على واجب القيادة المحلية  ان نتعامل مع تخطيط المدينة بشكل مهني ودقيق، معربين على ضرورة أن تستمر الجهود  في متابعة المخططات القديمة والمستقبلية ضمن منهج وسياسة جديدة في الدورة القادمة. وأهمية مشاركة الجمهور ونشرها.
 
ومن الجدير بالذكر ان القائمة النداء اللداوية بلدنا من اهم اعمالها بالدورة القادمة ووضعته نصب اعينها هو انشاء طاقم مهني مختص من خلال جمعيات ومكتب التخطيط البديل/والبناء العربي لمواكبة كل ما يخص في مدينة اللد بشكل عام وما يخص المجتمع العربي بشكل خاص.
وجمع اللقاء كل من عضو المجلس البلدي أكرم ساق الله وعضو المجلس المحامي عبد الكريم الزبارقة والناشط إيهاب ابو حق والمحامية نسرين ابو لين والناشط محمد دسوقي

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook