اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الحلقة الأولى من سلسلة "مبدع من بلدي" مع الفنان اليافي "إلياس وكيلة"

شاهد الفيديو

ضمن الحلقة الأولى من سلسلة "مبدع من بلدي" الجديدة، والتي يُعدها ويقدمها موقع يافا 48 وتهدف إلى إبراز مواهب شبان المدينة في مختلف القطاعات، التقى الموقع مع الفنان اليافي "إلياس وكيلة" والذي أظهر بعض من ابداعاته الموسيقية في العزف على آلة "العود".

ويتحدث وكيلة خلال الحلقة عن نفسه وعن بداية مشواره الفني، حيث يقول أنه بدأ يتعلم العزف على العود حينما كان عمره 12 عاماً لوحده دون أن يتلقى أي دروس من أحد، وبعد فترة تعرّف على صديقه الذي علمه وأفاده في مشواره الموسيقي "طوني النجار"، ويضيف "بدأت أحترف الفن كمهنة بعد أن تعلمته في إطار أكاديمي".

ويقول وكيلة أنه شارك في العديد من المهرجانات رفقة بعض الفرق في البلاد، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الفرق خارج البلاد، ويتحدث عن فرقته التي أسسها "يافا عروس البحر"، ويقول أنه يسعى إلى إكمال تعليمه في الجامعة والحصول على اللقب الثاني. 

وفي نهاية اللقاء يقوم الفنان إلياس وكيلة بعزف مقطوعة موسيقية رائعة على آلته المفضلة "العود".

يشار إلى أن سلسلة "مبدع من بلدي" الجديدة ستتناول مجالات ثقافية، أدبية، موسيقية ورياضية لشباب المدينة ممن سلكوا مشوارهم الفني بمحض إرادتهم، وذلك في رسالة من الموقع إلى جيل الناشئة نحو تحقيق الذات وصقل الشخصية القوية المعتمدة على الثقة بالنفس ممن لم يجدوا من يعينهم ويساندهم في مشوارهم الإبداعي.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع سيبث ضمن هذه السلسلة أكثر من 15 حلقة مع مبدعين وفنانين من مدينة يافا خاصة من شريحة الشباب ... انتظرونا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אין נביא בעירו גם הסרט "עג"מי" לא זכה לתמיכה מתוך יפו, והגיע לאוסקר, הפריצה הגדולה עוד לפניך, ואתה תגיע רחוק השמים הם הגבול, בהצלחה
נוהא חמאד - 14/06/2012
رد
2
كل احترام ! برنامج حلو بيدنا لقاء مع نوران مسعود من يافا
ياسمين - 14/06/2012
رد
3
والله فكرة ممتازة في كثير في هذه البلد وعلشان هيك بدنا اظهار مزيد من الفتاتين والى الامام الياس
محمد الماغوط - 14/06/2012
رد
4
اشكركم جميعا احبابي خالص الشكر لكم وبارك الله فيكم جميعا :)
الباس وكبله - 14/06/2012
رد
5
جميل جميل جميل جميل هذا الراجل فنان ومبدع والمصور كمان مبدع ويلي حط صور البحر مع الموسيقي مبدع والي عمل الصورة الاولى مبدع .. صراحة كل موقع يافا 48 ابداع في ابداع
ابو اللول - 14/06/2012
رد
6
מנגינה 100 אחי הקטע האחרון בראיון מהמים ובכלל המנגינה שגעה אותי חבל ממש כשביפו יש אנשים מלומדים ואין מעריכים איפה אתם אדוני יפו ומכובדיה?!
חלד - 14/06/2012
رد
7
פשוט גדול וגאווה אליאס את גדוווווווול ממש מבוזבז בעיר שלא יודעת להעריך
סמי - 14/06/2012
رد
8
فنان كل الإحترام والتقدير للموقع على عذع اللفتة واستقبال هذا الفنان فعلا فنان
محمد - 14/06/2012
رد
9
انت مبدع يا الياس بجد رائع في العزف وخاصة المقطوعة الاولى مشكور موقع يافا 48 على هذه اللفتة الطيبة
مبدع - 13/06/2012
رد
10
טוו אחלה אליאס אומן
אחמד חנפה - 13/06/2012
رد

تعليقات Facebook