اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

احذروا - أكثر من 8 حوادث طرق خلال أسبوعين فقط في أخطر مفترقات المدينة "يافت يهودا مرجوزا"

 


تعاظمت في الآونة الأخيرة حوادث الطرق في مدينة يافا، حيث وقع أكثر من 16 حادث بين دهس وصطدام بين المركبات العابرة  مفترق الطريق يهودا مرعوزا ويافت .

هذا المفترق والذي  خلف  العديد من الإصابات بين صفوف المواطنين والمارة ، والأضرار في المركبات العابرة وسط الطريق ما زالت تتكرر بل وتزداد شراسة وضراوة بين كل يوم وأخر مسجلا أكثر حوادث الطرق عددا.

هذا المفترق "يهودا هيميت- يافت " سيء السمعة سجل العديد من مخالفات السرير وتشديد الراقبة من قبل شرطة السير علاوة على تشديد الإجراءات حفظ السلامة لم توقف من وتيرة حوادث الطرق بل ازدادت  وقد أضحى واحداً من أخطر المفترقات في المدينة وذلك لعدم وضوح الإشارات المرورية .

وخلال الأسبوعين الماضيين فقط شهد هذا المفترق أكثر من 8 حوادث طرق، ولعل هذه الأحداث المؤسفة تدعو المسئولين وأصحاب القرار لبحث هذه الإشكالية المرورية قبل وقوع الكارثة لا سمح الله.

ويدعو موقع يافا 48 السائقين والمارة إلى توخي الحيطة والحذر أثناء مرورهم في مفرق الطرق المذكور وضرورة الإذعان لإشارة قف التي تنصب على جانبي الطريق .

إقرأ في هذا السياق:

 يافا : حادث طرق ذاتي وسط شارع يفيت دون وقوع إصابات فجر الأحد

 يافا: إصابة طفيفة لشخصين بحادث طرق وسط الشارع الرئيس في المدينة

 بالفيديو: إصابة سيدتين بحادث طرق وسط شارع ييفت الرئيس في مدينة يافا

 يافا: إصابة 3 مواطنين بحادث طرق متسلسل وسط الشارع الرئيس في المدينة

 يافا:إصابة متوسطة لشاب رملاوي في حادث طرق ذاتي مروع في شارع يافت وسط المدينة

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عدم وضوح الاشارات؟؟؟ أحقا؟؟ السلام عليكم... للأسف السبب الرئيسي لهيك حوادث مش "عدم وضوح اشارات المرور" وانما همجية بعض الاهالي.. في كتير من الاهالي (اباء او امهات) بفكروا انه بس ابنهم او بنتهم بتعلموا بهاي المدرسة وبكل وقاحة فيش عندهم اي مشكلة يعطلوا السير كله لحد ما ياخدوا ابنهم او بنتهم.. كل واحد منهم بفكر انه الشارع ملكه.. للاسف بس ياخدوا اولادهم ببطل عندهم صبر, بصيروا مستعجلين.. هدا الي انا شفته بعيني وما حد حكى لي. انا ساكنة بهالمنطقة شي 12 سنة.
يافاوية - 13/06/2012
رد
2
كلمة حق ليافا 48 بارك الله بالهموقع والله تحفة وفخر لنا ان نتصفح هذا الموقع المفيد والمبارك ....وقد سبق ان ذكرت لاخواتي في العمل ان هذا الموقع مفخرتنا والباقي في مزبلة التاريخ
خميس النشاشيبي - 13/06/2012
رد

تعليقات Facebook