اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية: التعليم الأسبوع المقبل وفقاً لتوفّر المساحات الآمنة

جاء في بيان صادر عن بلدية يافا تل ابيب، حول انتظام العملية التعليمية في المدينة "
 
في أعقاب زخات الصواريخ العديدة في الأيام الأخيرة وحادثة سقوط الصاروخ في جنوب المدينة - وبناء على قرار رئيس البلدية، رون حولدئي، وعلى الرغم من قرار قيادة الجبهة الداخلية تعريف المدينة بحسب المقياس الأخضر، إلا أن مؤسسات التعليم في المدينة ستعمل بحسب تقييم المقياس الأصفر- اي، يكون التعليم بالقرب من مكان آمن معياري فقط". 
 
وأضاف البيان "روضات الأطفال البلدية التي فيها مكان آمن معياري ستعمل. الروضات البلدية القليلة التي لا يوجد فيها مكان آمن معياري لن تعمل، لكن في هذه الأثناء سيعمل قسم الروضات من أجل إتمام نقل كل الروضات لأماكن آمنة معيارية في مباني بديلة". حيث أنه في حال عدم توفر مساحة آمنة لكافة الطلاب ستتبنى المدرسة عملية الدمج بين التعليم الوجاهي والتعليم عن بعد، أما المؤسسات التي لا يوجد بها مساحات آمنة لن تنتظم بها العملية التعليمية - المحرر.
 
وتابع "السفريات، بما في ذلك التعليم الخاص، لن تعمل في الأيام القريبة، ستواصل البلدية تشغيل وتعزيز طواقم ودرويات الأمن البلدية المختلفة حول مؤسسات التعليم، بما في ذلك دوريات الأمن البلدي، التفتيش البلدي وأيضا جنود قيادة الجبهة الداخلية المنتشرين في أنحاء المدينة. 
 
نأمل السلام والهدوء للجميع".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook