اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعقيب الشيخ سعيد سطل "أبو سليمان" على تظاهرة "لبيك يا شام" في مدينة طمرة


وصل موقع يافا 48 تعقيب للشيخ سعيد سطل "أبو سليمان" على التظاهرة التي نظمتها الحركة الإسلامية في مدينة طمرة عصر أمس السبت وحملت عنوان "لبيك يا شام" نصرة للشعب السوري، حيث قال في تعقيبه:

لي ثلاث ملاحظ على ما جاء في خبر المظاهرة:

الملحظ  الأول : ألمظاهره التي انطلقت عصر السبت في طمره تحت عنوان, لبيك يا شام نصرة للشعب السوري , للمعلومة فقط غالبية الشعب السوري مؤيد للنظام , والمجازر التي تتحدثون عنها يرتكبها العملاء المرتزقة من خارج سوريه المدعومين بالمال والسلاح أمريكيا واروبيا وتركيا وسعوديا وقطريا.

الملحظ الثاني: إلى الأخ زاهي نجيدات المتحدث باسم الحركة الاسلاميه , أنا لم اسمع عن ثورة في تاريخ الثورات كلها تعتمد تفجير السيارات المفخخة  في الأحياء السكنية وتهدم وتقتل الأبرياء من أبناء الشعب الثائر.

الملحظ الثالث :والى الشيخ كمال خطيب أصحح وأقول , الذي لم يبخل يوما على القضية الفلسطينية هو النظام السوري وليس الشعب السوري , النظام السوري هو الذي احتضن القضية الفلسطينية والقيادات الفلسطينية المطاردين والمطلوبين من العدو الصهيوني, وكما يقول الشيخ  كمال لا يقبل صاحب ضمير أن يصمت على جرائم ذبح الأطفال واغتصاب النساء هذه الجرائم التي يرتكبها نظام بشار الأسد الدموي , أنا أرد على الشيخ وأقول لا يقبل صاحب عقل أن يصدق ما تبثه الجزيرة والعربية من افتراءات وأكاذيب , عليك أيها الداعية الحصيف أن تتثبت من الخبر قبل أن تدلي به , فأنت خير من يعلم أن في نقل الخبر يجب التثبت من أمرين , من الذي ينقل الخبر , ومن مضمون الخبر.

سعيد سطل أبو سليمان يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة الا بالله، الله يهديك.
مسلم - 11/06/2012
رد
2
קצת כבוד לדעה של אחרים חשוב לכבד את דעות האחרים גם אם הם במיעוט והאמת היא שהמהפכות הערביות איכזבו את כולם אז האם המהפכה בסוריה תהיה אחרת לא בטוח ארה"ב היא השולטת
יפואים - 11/06/2012
رد
3
إدارة 48 لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
555 - 11/06/2012
رد
4
يافا 48 لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
ا س - 11/06/2012
رد
5
بمواقفك هذه اظن ان منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم قد لفظك!! الرجاء النشلا
ابو احمد - 10/06/2012
رد
6
إن الله يحب العبد الصالح وحبه للعبد المصلح أشد، ويبغض عبده الضال ولكن بغضه للعبد المُضل أشد. هذا كلام عاري عن الصحة ومليء بالمغالطات وأكاذيب الإعلام المضلل التابع لنظام آل الأسد وايران. وكفاك استهتار بعقول الناس ولا ارى ان بكلامي هذا تجريح لشخصك ولكن راجع نفسك لانك ستسأل أمام الله... بتأييدك نظام الكفر بسورية.
الناصح الأمين - 10/06/2012
رد
7
إدارة موقع يافا 48 لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
مستغرب - 10/06/2012
رد
8
اغيثو شاي يافاوي طرد من بيته هو وبنتاه وزوجته الارجا بكم يامشايخنا الكرام ان تحلو مشاكلنا قبل ان ترجؤو الى الادلاء برايكم بمشاكل العالم لاننا بحاجهالى اصلاح ذات البين اذهبو الي بيت الشاب من بيت ابو رمضان واعرفو ما مشكلته وما سبب اخلائه من بيته ليصبح في الشوارع هو وطفلاته وزوجته اثوب لكم مع احترامي لكم
مواطنه يافيه - 10/06/2012
رد
9
الشيخ كمال غلطان؟! نفرض إنو الشيخ كمال الداعية الحصيف جايب أخبارو من الجزيرة والعربية، من وين معلوماتك يا شيخ سعيد إنو اللي بقتلو الاطفال مرتزقة؟في عندك اتصال مباشر مع النظام السوري وعندك توثيف وصور ومقاطع فيديو مش "مفبركة" ؟ أحيي فيك صراحتك يا شيخ سعيد وسباحتك ضد التيار زي سمكة السلمون في النهر المتدفق لكن حتى سمكة السلمون عندها عضلات بتحركها وبتدفعها ومش سمكة إندفاعية بس بدها تخبط في الماء. جيبلنا "קבלות" على اللي بتقولو .. وزاهي نجيدات قال إنو اللي احتضن قضية فلسطين هو الشعب السوري وحضرتك بتقول إنو النظام، طب إيش بيسوى النظام ولو كان خلافة اسلامية إذا ما كان عندو جنود اللي هم -على فكرة- الشعب؟
ماشي الحال - 10/06/2012
رد
10
إدارة موقع يافا 48 لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
עצבניי - 10/06/2012
رد
11
إدارة موقع يافا 48 لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
ابو يوسف - 10/06/2012
رد
12
مقال الشيخ سعيد والله يا شسخ ابو سليمان انك صادق ولو ان 10% من المسلمين في انحاء العالم فكرو وكتبوا وطبقوا مثلك لما كان حال المسلمين والامة العربية بهذا الوضع المتردي. الله يعطيك العافيو ويكثر من امثالك بوركت
بافاوية مخلصة - 10/06/2012
رد
13
غريب بس سؤال يا ابو سليمان انت مالك اخر فتره اطفال عم بتموت ذبح. واغتساب.وقتل..... واحد الله يا ابو سليمان يعني العلماء كلهم مخطئين وانت الصح؟
مصطفى - 10/06/2012
رد
14
صدق المثل: عنزة ولو طارت صدق المثل: عنزة ولو طارت
صدق المثل - 10/06/2012
رد
15
عيب واللة عيب قريب قريب سيرحل او يقتل هذا التاغية بشار الفار وليس اسد قاتل الاطفال
عيس - 10/06/2012
رد
16
يا للعجب كل علماء الامة الذين ضد بشار ونظامه مخطئين والشيخ ابو سليمانفقط على صواب
عوض - 10/06/2012
رد

تعليقات Facebook