اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إلغاء قرار السجن بحق سائق يافاوي بالرغم من وجود 103 إدانات سابقة بحقه في مجال السير


ألغت المحكمة المركزية في تل أبيب يوم الخميس الماضي قرار حكم أصدرته محكمة السير في المدينة وألغت العقاب الذي اصدرته محكمة السير بالسجن لمدة 9 اشهر بعد ان تبنت موقف محامي الدفاع السيد حميد غالب، حيث كانت محكمة السير في تل أبيب قدمت ملف اتهام بحق السيد علاء أبو سيف لقيادته سيارته بعد سلب رخصته، وكان تحت حكم سجن لمده 9 اشهر مع وقف التنفيذ، ثم ادانت محكمة السير علاء ابو سيف وحكمت عليه بالسجن الفعلي لمدة 9 اشهر بعد ان حولت وقف التنفيذ الى السجن الفعلي.
وقد استأنف محامي الدفاع السيد حميد غالب الى المحكمة المركزية مطالباً بإلغاء السجن الفعلي كما واستطاع كسب الإستئناف بعد ان تبنت المحكمة موقفه وطلبه بإقناع المحكمة بموقف الدفاع.

يذكر أن قرار المحكمة المركزية يعتبر سابقة لأن قراراتها عادةً لا تتدخل بقرارات محكمة السير, خاصةً وأن المتهم علاء أبو سيف لديه 103 ادانات سابقة في مجال السير.

وقال القاضي المركزي في قراره: "أمامنا فرد ذا مخالفات كثيرة جدا في مجال السير وكذلك الذي أدين في الماضي بقيادة سيارة بعد أن سلبت رخصه". وأضاف القاضي رعنان بن يوسف "أنه غير ملزم بقبول توصية خدمات الإختبار وأنها توصيات غير ملزمة". كما وذكر أعلاه إستمع القاضي إلى أقوال ممثل الدفاع السيد حميد غالب واقتنع بدفاعه وقرر إلغاء السجن الفعلي بصورة كالمة.

وفي تعقيب للمحامي حميد غالب على قرار القاضي قال "أنا سعيد أن المحكمة تبنت موقفي وألغت السجن الفعلي الذي فرض على السيد علاء ابو سيف وأن المحكمة أنصفت وكانت عادلة مع المستأنف. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
محامي الدفاع السيد حميد غالب منور!!! الله يخليك لبلدك!!!!
م.ر - 09/06/2012
رد
2
السير يا ابن بلدي صدق مين قال ... هدا هو اللي بنفتحر فيه الله يخليك لعيلتك وبلدك يافا
بنت البلد - 09/06/2012
رد
3
مخالفات السير وليش بس هلق بنحكى عليه عنا مخالفات עד להודעה חדשה
يافية - 09/06/2012
رد
4
السيد حميد سمعت عليك كتير الحمد لله انك من يافا الله ينور طريقك
يافية مسلمة - 09/06/2012
رد
5
עם 103 הרשעות לא בטוח שזה דבר שצריך להתגאות בו-אבל שיבושם לו.
יפואי - 09/06/2012
رد

تعليقات Facebook